الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حالة الطقس في مناطق المملكة لأول أيام عيد الفطر المبارك «الرياضة»: السماح لـ«المحصّنين» بحضور المباريات.. وإلزامهم بالكمامة والاحترازات “الجوازات”: سجل الأسرة وثيقة إثبات للتابعين داخل المملكة ولا تُمكّن حاملها من السفر السفارة السعودية تُوضح الفئات المسموح لها بالقدوم لفرنسا وشروط الدخول “الإحصاء”: 329 ألف تأشيرة عمل خلال الربع الرابع 2020.. 61% منها للقطاع الخاص ظاهرة فلكية نادرة تزين سماء مكة في أول أيام العيد “الشؤون الإسلامية” توجّه الدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من جمع التبرعات لجهات خارجية الصحة تؤكد ضرورة التقيد بالتدابير الوقائية وتطبيق التباعد الاجتماعي خلال أيام العيد لمنع انتشار كورونا “الشؤون البلدية” تنفذ أكثر من 575 ألف جولة رقابية خلال رمضان وتسجل 7 آلاف مخالفة للإجراءات الوقائية سمو أمير منطقة جازان يعزي العقيلي بوفاة والدته سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء التابع للمركز السعودي للتبرع بالأعضاء “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و1020 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 908 حالات

البريك: سعود الفيصل صرّح بدعم الجهاد في سوريا باليد والقول فماذا ستقول الـ MBC؟

الزيارات: 762
تعليقان 2
https://www.athrnews.org/?p=34805
deman
أخبار محلية

imageانتقد الشيخ سعد البريك هجوم الإعلامي داوود الشريان خلال حلقة "الثامنة" أول من أمس (الأحد) على عدد من المشايخ والدعاة بدعوى تغريرهم بالشباب وتسفيرهم للجهاد بسوريا انتقادا حادا، واصفاً القناة التي جعلت من نفسها بوقاً لذلك بـ "الفاسدة".

وأشار البريك إلى أن وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل كان ممن دعموا الجهاد في سوريا باليد والقول - وفقاً له - متحدياً أن تنتقد قناة MBC ذلك كما فعلت مع الدعاة دون تثبت.

وقال البريك عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر اليوم (الثلاثاء): "لقد هزلت، إن كنا سنتبرأ من واجب تذكير الأمة بنصر السنة من أجل قنوات لم يعرف عنها إلا الفساد".

وتابع في تغريدة ثانية: "الأمير سعود الفيصل يصرح بدعم الجهاد باليد والقول في سوريا فماذا ستقول mbc"، مرفقاً بتغريدته رابطاً لمقطع مصور لسموه بهذا المعنى.

وتساءل البريك: "من المستفيد.. عدونا يتفرج فرحاً على الجدل الذي سببته حلقة داود الشريان.. ألا نخشى أن ينقسم مجتمعنا بهذا كما انقسم المصريون بالانقلاب؟".

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    المسؤول ﻻ يبالي

    فليحبسوا مدير قناة mbc

  2. ١
    " أبو مصعب "

    نصر الله أمة محمد ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان