الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل للأسبوع الرابع مصادر: رفض تأجيل مباراة الهلال و”شهر خودرو” “التقاعد”: لا يُسمح للموظف الحكومي بالعمل في القطاع الخاص بعد نهاية دوامه “المرور” يطيح بمفحط نشر فيديو لمخالفته على إحدى منصات التواصل متحدث “الصحة” يستعرض اليوم الحالات الحرجة والمؤكدة بـ”كورونا” ويُجيب عن الاستفسارات الشائعة المرور: 4 أيام على بداية الرصد الإلكتروني لدخول الشاحنات في الأوقات الممنوعة في هذه المدن بـ 1.95 تريليون دولار.. أرامكو تتفوق على آبل وتتصدر الشركات الأعلى قيمة في العالم مؤسس أحد التطبيقات الخيرية يتحدث عن حلول متكاملة لتنظيم و”أتمتة المقابر”.. ومطالب بفتوى لترقيمها “الجمارك”: “بيان التعبئة” أو “الفاتورة الموثّقة من الغرفة التجارية” لم تعد مطلوبة «النيابة» تقدم 18 دليلاً على تورط «وافد» في غسل أموال وتستر ورشاوى الدفاع المدني بجازان : سقوط مقذوف عسكري أطلقته المليشيا الحوثية الإرهابية على إحدى القرى الحدودية نتج عنه إصابة ثلاثة مدنيين مركز بلاغات العنف الأسري: رصدنا ما تم تداوله عن تحرُّش امرأة بطفل.. وننسق مع جهات الاختصاص

نواف بن فيصل رئيسا للاتحاد العربي بالتزكية لـ 4 أعوام قادمة

الزيارات: 625
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3486
athrnews
ميدان أثر الرياضي

 

عين الأمير نواف بن فيصل رئيسا للاتحاد العربي لكرة القدم بالتزكية للأربع أعوام المقبلة، خلال عموميته التي جرت مساء أمس الاثنين في قصر المؤتمرات في جدة.

 

كما تم اختيار أعضاء المكتب التنفيذي عن القارة الأفريقية وهم هاني أبوريدة (مصر) ومحمد روراوة (الجزائر) وعلي الفهري (المغرب) ومعتصم جعفر (السودان)، أما الجانب الآسيوي فشهد إثارة كبيرة بعدما تم اختيار 4 مقاعد عن طريق الانتخابات بعد تقدم خمس دول ورفض التنازل عن اختيار الأعضاء بالتزكية، وتم اختيار الأعضاء غانم الغانم (الإمارات) ومحمود الرابعة (لبنان) وناجح حمود (العراق) ومبارك المعصب (الكويت).

من جهته، أكد الأمير نواف بن فيصل بتصريح أعرب فيه عن شكره لأعضاء الجمعية العمومية على وقفتهم بدعمه للاستمرار في خدمة الاتحاد، مقدما تهنئته لجميع الأعضاء الذين انضمّوا للجنة التنفيذية من آسيا وإفريقيا.

 

وقال عقب تنصيبه رئيسا: "أشكر زملائي أعضاء الاتحاد العربي على ثقتهم بي واستمراري لخدمة العرب في السنوات المقبلة، وأهنئ أعضاء المكتب التنفيذي الجدد وأشكر كل من قدم خدمات في الدورة الماضية، وأتمنى أن تعود النشاطات التي يقدمها الاتحاد بالنفع على الدول العربية وشبابها".

 

وأكد أنه تمت مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال منها اعتماد محضر اجتماع اللجنة التنفيذية السابق ومتابعة الإجراءات التنفيذية لقرارات اللجنة في اجتماعها الأخير في الجزائر.

 

وأضاف: "تم اعتماد اللائحة الانضباطية إلى جانب مناقشة الوضع المالي مع الاتحادات الأعضاء في الاتحاد العربي، وكذلك نوقشت المستجدات التي طرأت بين الاتحاد العربي والشركة الراعية ودراسة الاقتراحات المقدمة من الأعضاء''.

وزاد "الأمر الثاني الذي يهمني ويعني لي الكثير وكما يعرف الجميع مايتعرض له إخواننا في فلسطين من عدم تعاون من قوات الاحتلال الإسرائيلي تجاه الرياضيين الفلسطينيين، وتم خلال الفترة الماضية بعث خطاب لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر وتجاوب معه مشكورا"، منوها بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المكلفة بمقابلة بلاتر بخصوص ما يتعرض له الشباب والرياضيين في فلسطين من ممارسات تعسفية، وتكللت بالنجاح، مبينا أن هذه الزيارة انتهت بقرار من الجمعية العمومية بتفويض من بلاتر لزيارة الأراضي المحتلة والتدخل لإنهاء هذه المعاناة ، موضحا أن بلاتر قام بالزيارة واجتمع مع مسؤولي الطرفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان