الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة “التعليم” تعلن آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول «شؤون الحرمين» تحدد 9 إجراءات وقائية للصلاة في المسجد الحرام “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع التاسع مؤسسة النقد تطرح فئة العشرين ريالاً بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين “التحالف”: تدمير طائرة “مفخخة” أطلقها الحوثي باتجاه المملكة وزارة الاتصالات تطلق النسخة “4” من مسابقة “تقنية المعلومات” “الصحة”: أكثر من 190 ألف زيارة للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية بالمؤسسات الصحية “الانضباط” تغرّم “الوحدة”.. وعبدالله مادو مدافع “النصر” 50 ألفاً غرامة مخالفي «شبة النار».. و3 احترازات لتجنب العقوبات “التأمينات” توضح حالات حصول المشترك على المعاش التقاعدي عند بلوغ الستين أو قبلها “الأمن العام” يستعرض بالفيديو جرائم أُلقي القبض على مرتكبيها خلال الأسبوع الماضي

بصاص الأهلي.. أولى هدايا البلوي للاتحاد

الزيارات: 607
التعليقات: 0
بصاص الأهلي.. أولى هدايا البلوي للاتحاد
https://www.athrnews.org/?p=34893
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

17

وضع الاتحاديون لاعب فريق الأهلي لكرة القدم مصطفى بصاص تحت المجهر في إشارة إلى إمكانية شراء ما تبقى من عقده الذي ينتهي 2016 مع ناديه الأهلي. وقالت مصادر مقربة من داخل أروقة النادي إن رئيس مجلس الإدارة الجديد إبراهيم البلوي وضع ملف اللاعب ضمن اهتماماته التي ينوي تقديمها كهدية للجماهير الاتحادية خلال الفترة المقبلة.

وعلى صعيد مختلف، فتح الاتحاديون باب التحضيرات للِّقاء المرتقب الذي سيجمعهم بالأهلي يوم الجمعة المقبل في الجولة العشرين من دوري جميل للمحترفين، من خلال مأدبة العشاء التي أقامها رئيس النادي البلوي للاعبي الفريق بعد نهاية الحصة التدريبية أمس، قبل أن يعدهم بتقديم مكافآت مجزية في حال نجاح الفريق في تجاوز المباراة التي ستقام على ملعب الشرائع في مكة المكرمة.

وشاهدت التدريبات حضور عضو الشرف أحمد كعكي الذي وعد بتقديم الدعم للرئيس الجديد على الرغم من تنافسهما خلال الجمعية العمومية الماضية.

إلى ذلك، كشفت تقارير صحفية برازيلية النقاب عن أن الإدارة الأهلاوية ستصدر قرارها بالموافقة على رحيل برونو سيزار لنادي بالميراس البرازيلي خلال الأسبوع الجاري وذلك بنظام الإعارة مدة عام.

وقالت الصحف إن انفراجة شهدتها المفاوضات بين الجانبين بعد مرور ما يقارب المائة يوم على بدئها، وكان الأهلي قد وافق على قرار البرتغالي فيتور بيريرا بإبعاد اللاعب عن التشكيلة الأساسية للفريق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان