الاثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: تدمير طائرة دون طيار “مفخخة” أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة رئيس هيئة حقوق الإنسان يبحث أوجه التعاون مع سفير بعثة الاتحاد الأوروبي لدى المملكة “هيئة الإحصاء” تستطلع رأي المجتمع والمستفيدين بشأن مشروع نظام الإحصاء خلال ثلاثين يوماً “التجارة” تستعرض جهود المملكة في تطبيق المبادئ التوجيهية لحماية المستهلك بمؤتمر الأمم المتحدة “التجارة” تحث المهتمين والعموم على إبداء آرائهم حيال إلغاء متطلب الترخيص لنشاط تحصيل الديون توضيح من الجوازات السعودية بشأن المعلومات التي يحتوي عليها تقرير مقيم مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 8155.31 نقطة “البيئة” توضح آلية تمويل زراعة البن لدعم صغار المنتجين عبر ميزة جديدة.. واتساب يُمكن مستخدميه من التخلص من الدردشات المزعجة إلى الأبد شرطة الرياض: القبض على خمسة مقيمين تورطوا بالمتاجرة بشرائح الاتصال لشركات اتصالات محلية وزير الموارد البشرية يدشن الهوية الجديدة للوزارة ويطلق استراتيجيتها “البيئة” تسمح بالصيد وفقًا لهذه الضوابط.. وتحدد الحيوانات والمناطق المحظورة

آبل تعتزم إزاحة الستار عن آيفون 6 في يونيو المقبل

الزيارات: 579
التعليقات: 0
آبل تعتزم إزاحة الستار عن آيفون 6 في يونيو المقبل
https://www.athrnews.org/?p=34970
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

8

تعتزم شركة "آبل" الكشف عن هاتفها الذكي القادم "آيفون 6" خلال شهر يونيو المقبل، وهو الهاتف الذي ينتظر أن يحظى بشاشة أكبر - بشكل ملموس - من هواتف الشركة الأميركية الحالية. وقالت "صن شانجسو"، محللة السوق الصينية، إن "آبل" تجهز لبدء إنتاج هاتفها الذكي القادم في شهر مايو المقبل، وذلك تمهيداً للكشف عنه في شهر يونيو المقبل.

وأشارت "شانجسو" إلى أن "آبل"ستزيح الستار عن الهاتف خلال مؤتمرها العالمي للمطورين (WWDC 2014)، وهو المؤتمر المزمع انطلاقه في العاشر من يونيو القادم ويستمر حتى الرابع عشر من نفس الشهر. وأوضحت المحللة الصينية أن الهاتف الذكي "آيفون 6"سوف يضم شاشة بقياس 4.7 بوصة، تعمل بدرجة وضوح تبلغ 640×1136 بكسل.

وأضافت أن "آبل" تطور نسخة أخرى من هواتفها الذكية بشاشة ذات قياس ودرجة وضوح أعلى. وأكدت "شانجسو" أن النسخة الأخرى من هاتف "آيفون" سوف تضم شاشة بقياس 5.7 بوصة، وأن "آبل" ستكشف عنها عقب فترة قصيرة من الكشف عن هاتف "آيفون 6".

وتزيد تلك التصريحات من احتمالات صحة التسريبات التي جاءت من داخل شركة "فوكسكون" الصينية، المسؤولة عن عملية إنتاج هواتف "آبل"، وهي التسريبات التي أكدت نية الشركة الأميركية الكشف عن هاتفين بقياسي 4.7 بوصة و5.7 بوصة.

وكانت التسريبات الواردة من "فوكسكون" قد أشارت كذلك إلى رغبة "آبل" في تزويد هاتفها بقارئ لقزحية العين كوسيلة جديدة للحماية مثل "قارئ البصمة" الذي أطلقته في هاتفها "آيفون 5 إس" العام الماضي، وهي المعلومات التي لم تؤكدها "شانجسو" في تصريحاتها.

يذكر أن مصدر من شركة "سامسونغ" كان قد أكد في تصريحات سابقة أن تطوير هاتف مزود بقزحية العين، يُلزم الشركة المصنعة له باستخدام نوع خاص من الكاميرات واسعة المدى، وأن تقنية قراءة قزحية العين كوسيلة للتحقق من المستخدم المخصصة للهواتف الذكية لازالت تحتاج لتطوير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان