الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حالة الطقس في مناطق المملكة لأول أيام عيد الفطر المبارك «الرياضة»: السماح لـ«المحصّنين» بحضور المباريات.. وإلزامهم بالكمامة والاحترازات “الجوازات”: سجل الأسرة وثيقة إثبات للتابعين داخل المملكة ولا تُمكّن حاملها من السفر السفارة السعودية تُوضح الفئات المسموح لها بالقدوم لفرنسا وشروط الدخول “الإحصاء”: 329 ألف تأشيرة عمل خلال الربع الرابع 2020.. 61% منها للقطاع الخاص ظاهرة فلكية نادرة تزين سماء مكة في أول أيام العيد “الشؤون الإسلامية” توجّه الدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من جمع التبرعات لجهات خارجية الصحة تؤكد ضرورة التقيد بالتدابير الوقائية وتطبيق التباعد الاجتماعي خلال أيام العيد لمنع انتشار كورونا “الشؤون البلدية” تنفذ أكثر من 575 ألف جولة رقابية خلال رمضان وتسجل 7 آلاف مخالفة للإجراءات الوقائية سمو أمير منطقة جازان يعزي العقيلي بوفاة والدته سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء التابع للمركز السعودي للتبرع بالأعضاء “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و1020 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 908 حالات

الذهب يهبط 1% وسط تكهنات بخفض جديد للتحفيز النقدي

الزيارات: 461
التعليقات: 0
الذهب يهبط 1% وسط تكهنات بخفض جديد للتحفيز النقدي
https://www.athrnews.org/?p=34979
ahmed mohamed rageh
مال وأعمال

 

11

هبط سعر الذهب بنحو 1% يوم أمس الثلاثاء، ومن المنتظر أن ينهي التعاملات بأكبر خسارة منذ بداية العام بسبب تكهنات واسعة النطاق باحتمال إعلان البنك المركزي الأميركي عن خفض جديد لبرنامج شراء السندات في اجتماع يعقد الأسبوع المقبل.

وقال متعاملون إن علامات تحسن الاقتصاد الأميركي والخطوة المتوقعة من البنك المركزي الأميركي لخفض التحفيز النقدي ستضعف جاذبية الذهب كأداة للتحوط من التضخم.

وبحلول الساعة 1751 بتوقيت جرينتش هبط الذهب واحدا بالمئة في المعاملات الفورية إلى 1240.99 دولار للأوقية (الأونصة). وكان قد هبط في وقت سابق من الجلسة 1.4 بالمئة مسجلا أدنى مستوى في أسبوع عند 1235.68 دولار.

ولم تصدر يوم أمس الثلاثاء أي مؤشرات اقتصادية أميركية رئيسية وهو ما دفع بعض المستثمرين في الذهب إلى البيع لجني الأرباح بعد أن سجل المعدن ارتفاعا للأسبوع الرابع على التوالي الأسبوع الماضي.

وانخفضت العقود الأميركية الآجلة للذهب تسليم فبراير شباط 11 دولارا إلى 1240.90 دولار للأوقية.

وهبطت الفضة اثنين بالمئة إلى 19.85 دولار للأوقية وانخفض البلاتين 1.1 بالمئة إلى 1445.25 دولارا للأوقية، بينما ارتفع البلاديوم 0.2 بالمئة إلى 746.75 دولارا للأوقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان