الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حالة الطقس في مناطق المملكة لأول أيام عيد الفطر المبارك «الرياضة»: السماح لـ«المحصّنين» بحضور المباريات.. وإلزامهم بالكمامة والاحترازات “الجوازات”: سجل الأسرة وثيقة إثبات للتابعين داخل المملكة ولا تُمكّن حاملها من السفر السفارة السعودية تُوضح الفئات المسموح لها بالقدوم لفرنسا وشروط الدخول “الإحصاء”: 329 ألف تأشيرة عمل خلال الربع الرابع 2020.. 61% منها للقطاع الخاص ظاهرة فلكية نادرة تزين سماء مكة في أول أيام العيد “الشؤون الإسلامية” توجّه الدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من جمع التبرعات لجهات خارجية الصحة تؤكد ضرورة التقيد بالتدابير الوقائية وتطبيق التباعد الاجتماعي خلال أيام العيد لمنع انتشار كورونا “الشؤون البلدية” تنفذ أكثر من 575 ألف جولة رقابية خلال رمضان وتسجل 7 آلاف مخالفة للإجراءات الوقائية سمو أمير منطقة جازان يعزي العقيلي بوفاة والدته سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء التابع للمركز السعودي للتبرع بالأعضاء “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و1020 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 908 حالات

اللواء المحرج : الحملة الأمنية مستمرة وسيجني المواطن ثمارها

الزيارات: 340
التعليقات: 0
اللواء المحرج : الحملة الأمنية مستمرة وسيجني المواطن ثمارها
https://www.athrnews.org/?p=35030
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

2

أكد مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج أن الحملة الأمنية لضبط مخالفي أنظمة الاقامة والعمل مستمرة في مختلف مناطق المملكة بشكل أكثر احترافية مستفيدة من دروس الماضي، مشددا على أهمية أن ترتفع وتيرة المتابعة والضبط خاصة وأن المملكة منحت جميع المخالفين الوقت الكافي لتصحيح أوضاعهم.

وشدد اللواء المحرج على أن المواطن سيجني ثمار هذه الحملة في المستقبل القريب على جميع الصعد الأمنية والاجتماعية والاقتصادية للحفاظ على مقدرات الوطن ومكتسباته.

جاء ذلك خلال اجتماع في مقر الأمن العام حضره مساعدو مدير الأمن العام ومديرو الإدارات وقادة القوات، وذلك للوقوف على نتائج الحملات الأمنية التي تنفذ في كافة مناطق المملكة بعد انتهاء مهلة التصحيح.

وأشاد مدير الأمن العام بالجهود الأمنية التي رافقت مهلة التصحيح، مؤكدا أنها كانت ولله الحمد ثمرة تكاتف كافة الجهات الأمنية (قيادة قوات أمن المنشآت، المديرية العامة للجوازات، المديرية العامة للسجون، وإدارات وأفرع الأمن العام المختلفة).

وقال المحرج إن توجيهات ومتابعة صاحب السمو الملكي وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، حفظه الله، وأصحاب السمو الملكي والسمو أمراء المناطق ساهمت ولله الحمد في نجاح كافة الأعمال الميدانية بالقبض على المجهولين من مخالفي نظام الإقامة والعمل وإعادتهم لديارهم، وكذلك التنظيم الذي أعد لاستقبالهم وإيوائهم وفق آلية محددة أثبتت تميزها لدى الجميع.

واستعرض اللواء عثمان بن ناصر المحرج في الاجتماع الذي حضره مديرو الشرطة في مناطق مكة المكرمة، الشرقية والرياض مجمل الإجراءات التي تم اتخاذها للتعامل مع المخالفين لنظام الإقامة والعمل والآلية التي يتم العمل بها حاليا لترحيل من تبقى منهم أو تخلف عن الترحيل، وتم تبادل العديد من الاقتراحات التي من شانها الاسهام في أداء هذه المهمة وفق ما خطط ورسم لها وسوف يجني الوطن ثمارها في المستقبل على جميع الصعد الأمنية والاجتماعية والاقتصادية للحفاظ على مقدرات الوطن ومكتسباته.

كما أثنى مدير الأمن العام على ارتفاع مستوى الحس الأمني لدى المواطن الذي ساهم في تتويج العمل الأمني من خلال دوره في بلورة هذا المشروع الوطني كونه شريكا هاما في العملية التنموية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان