السبت, 26 رمضان 1442 هجريا, الموافق 8 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” تلزم المنشآت التجارية باستبدال هواتف خدمة المستهلك المبتدئة بـ “9200 ” إلى الرقم المجاني (800) .. ووكالات السيارات خطوة أولى صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على بناء مشروع جامع خادم الحرمين في الجامعة الإسلامية العالمية بباكستان متحدثة التعليم: أكثر من “مليار” زيارة لمنصة مدرستي بنهاية العام الحالي ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.1 مليون جرعة اللواء القحطاني يتحدث عن دوره في إنشاء جهاز القوات الخاصة لأمن الطرق.. والمقولة التي لا ينساها للأمير نايف السفارة الصينية في المملكة تعلق على موضوع الصاروخ التائه وترد على الشائعات حوله البحرين تعفي المحصنين والمتعافين من مواطني المملكة ودول الخليج من فحص كورونا رئيس “هيئة الإحصاء”: إطلاق مشروع تعداد السكان بداية العام المقبل مركز الفلك الدولي يصدر تحديثًا حول مكان وموعد سقوط حطام الصاروخ الصيني تعرّف على الوظائف التعليمية المستهدفة بالتوطين في المدارس الأهلية والعالمية وموعد تطبيق القرار متحدث الطيران المدني: هناك لجان معنية ستُعلن الوجهات التي لا ينصح بالسفر إليها أمانة جدة تنجز 45% من مشروع تصريف مياه الأمطار للمنار

محافظ جدة يوجه بالتحقيق في حادثة تعرض طفل للصعق الكهربائي بالكورنيش

الزيارات: 452
التعليقات: 0
محافظ جدة يوجه بالتحقيق في حادثة تعرض طفل للصعق الكهربائي بالكورنيش
https://www.athrnews.org/?p=35044
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

6

وجه محافظ جدة، الأمير مشعل بن ماجد، بفتح التحقيق مع الأطراف المتسببة، في حادثة تعرض طفل لصعق كهربائي، على كورنيش المحافظة، السبت الماضي، الأمر الذي أدخله في غيبوبة تامة وتسبب في توقف قلبه لدقائق قليلة، قبل أن يتم إنعاشه في المستشفى.

كما وجه محافظ جدة بالتحقيق مع المستشفى لعدم إبلاغه للجهات الأمنية فور استقباله للحادثة، فيما قامت شرطة المحافظة بمخاطبة الأمانة لتحديد الجهة المسؤولة لديها عن الصيانة الدورية للكورنيش، قبل رفع ملف القضية لجهة الاختصاص.

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، العقيد سعيد الغامدي، أنه تم رفع خطاب للمحافظ، لتوجيه الأمانة بإجراء مسح شامل لكل مواقع التنزه بالمحافظة، وإزالة المخالفات التي تم رصدها من قبل فرق السلامة، لضمان عد تكرر مثل هذه الحادثة.

من جانبه، قال جد الطفل، إن الأطباء أخبروه يوم أمس عن دخول وليد في غيبوبة بعد أن توفي دماغيًا، حسب "المدينة".

وكان الطفل وليد الغريبي (7 سنوات)، قد تعرض للصعق الكهربائي، بعد سقوطه على مصباح أرضي أسلاكه مكشوفه، أثناء تنزهه مع عائلته على الكورنيش الأوسط، ولازال يرقد في غيبوبة منذ هذا الحادث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان