الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الجمارك» تُعيد تصدير 15 ألف منتج للأدوات الصحية مخالف للمواصفات القياسية كيف تحذف المستندات المرفوضة؟.. حساب المواطن يشرح اعتماد 34 مركز تدريب بصحة الطائف السعودية تحقق فائضًا تجاريًا 18.4 مليار ريال في أغسطس الماضي تحالف دعم الشرعية يضبط نصف طن مخدرات مرسلة للحوثيين منها تغير لون الوجه والشفاه.. وزارة الصحة تحدد أعراض فيروس كورونا التي تتطلب الذهاب للمستشفى «الجمارك» تعلن توافر وظائف شاغرة.. إليك الرابط إصابات كورونا الجديدة.. وزارة الصحة تكشف المناطق المتصدرة سوق الأسهم السعودية.. أرباح لـ115 شركة.. والتداولات: 7 مليارات ريال «أبشر» تنوِّه بتفادي مشكلات تحويل الأموال عند تجديد الإقامة كورونا في السعودية.. أعداد الإصابات الجديدة بين الذكور والإناث والأطفال الهيئة العامة للنقل: 8 خطوات لتسجيل الأفراد في «بوابة نقل»

محافظ جدة يوجه بالتحقيق في حادثة تعرض طفل للصعق الكهربائي بالكورنيش

الزيارات: 436
التعليقات: 0
محافظ جدة يوجه بالتحقيق في حادثة تعرض طفل للصعق الكهربائي بالكورنيش
https://www.athrnews.org/?p=35044
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

6

وجه محافظ جدة، الأمير مشعل بن ماجد، بفتح التحقيق مع الأطراف المتسببة، في حادثة تعرض طفل لصعق كهربائي، على كورنيش المحافظة، السبت الماضي، الأمر الذي أدخله في غيبوبة تامة وتسبب في توقف قلبه لدقائق قليلة، قبل أن يتم إنعاشه في المستشفى.

كما وجه محافظ جدة بالتحقيق مع المستشفى لعدم إبلاغه للجهات الأمنية فور استقباله للحادثة، فيما قامت شرطة المحافظة بمخاطبة الأمانة لتحديد الجهة المسؤولة لديها عن الصيانة الدورية للكورنيش، قبل رفع ملف القضية لجهة الاختصاص.

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، العقيد سعيد الغامدي، أنه تم رفع خطاب للمحافظ، لتوجيه الأمانة بإجراء مسح شامل لكل مواقع التنزه بالمحافظة، وإزالة المخالفات التي تم رصدها من قبل فرق السلامة، لضمان عد تكرر مثل هذه الحادثة.

من جانبه، قال جد الطفل، إن الأطباء أخبروه يوم أمس عن دخول وليد في غيبوبة بعد أن توفي دماغيًا، حسب "المدينة".

وكان الطفل وليد الغريبي (7 سنوات)، قد تعرض للصعق الكهربائي، بعد سقوطه على مصباح أرضي أسلاكه مكشوفه، أثناء تنزهه مع عائلته على الكورنيش الأوسط، ولازال يرقد في غيبوبة منذ هذا الحادث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان