الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة تُدين وتستنكر الحادث الإرهابي الذي وقع داخل مسجد شمال العاصمة الأفغانية كابول متحدث الداخلية: قرار إيقاف الحفلات في قاعات الأفراح والاستراحات مستمر “الراجحي”: لقَحنا 50%؜ بحائل ضد كورونا وسنحقق 100% قريباً سفارة المملكة بنيقوسيا: لا شروط للسفر من السعودية إلى قبرص “الصحة”: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والإنجاب متحدث الصحة: اتجاه المنحنى الوبائي إلى النزول مقترن بمواصلة الإقبال على أخذ اللقاحات والالتزام بالإجراءات الوقائية الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً بدعوة من المملكة.. وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي يعقدون اجتماعا طارئا لبحث التطورات في فلسطين “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل 2021 (22442) .. إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19 المملكة تبرز تطورها في التحولات الرقمية عبر اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني إلى 202 شهيد

كوريا الجنوبية تشكر ليبيا على إطلاق مدير مكتب “كوترا”

الزيارات: 322
التعليقات: 0
كوريا الجنوبية تشكر ليبيا على إطلاق مدير مكتب “كوترا”
https://www.athrnews.org/?p=35074
ahmed mohamed rageh
دولية

 

15

عبّرت الحكومة الكورية الجنوبية، عن تقديرها وشكرها للحكومة الليبية لما بذلته من جهود بغية إطلاق سراح مدير مكتب دير مكتب ليبيا لوكالة كوريا لتشجيع التجارة والاستثمار (كوترا)، هان سوك وو، بعدما خطف من قبل مجهولين مساء الأحد الماضي.
ونقلت وكالة اللأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب) اليوم الخميس عن وزارة الخارجية الكورية الجنوبية تعبيرها عن تقديرها الكبير لجهود الحكومة الليبية التي تعاونت مع الحكومة الكورية الجنوبية لإطلاق سراح هان.
وذكرت ان حكومة كوريا الجنوبية دعت السلطات المعنية الليبية إلى التعاون الوثيق عبر سفارتها لدى ليبيا في أعقاب وقوع الحادث بناء على المبدأ بشأن عدم دفع الفدية إلى خاطفين.
وأفادت الوزارة انها استخدمت كل الوسائل الممكنة لإطلاق سراح الكوري الجنوبي حيث قامت بتحليلات لحوادث الاختطاف التي وقعت في ليبيا، وتعاونت مع الدول الحليفة الرئيسة للبلاد والدول المعنية والمنظمات ذات الصلة وغيرها.
وأضافت ان السلطة الأمنية الليبية ألقت القبض على اربعة خاطفين في طرابلس، يعتقد بأنهم ينتمون إلى منظمة مسلحة صغيرة، داعية الشعب الكوري الجنوبي إلى النظر إلى الأمن الشخصي عند زيارة منطقة يكون نظامها العام غير مستقر.
وكانت وزارة الدفاع الليبية أعلنت مساء امس الأربعاء عن تحرير الرهينة الكوري الجنوبي الذي اختطف بالعاصمة طرابلس الأحد الماضي.
يشار إلى أنه تم اختطاف هان بينما كان في طريقه من مقر عمله إلى منزله في طرابلس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان