الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الجمارك» تُعيد تصدير 15 ألف منتج للأدوات الصحية مخالف للمواصفات القياسية كيف تحذف المستندات المرفوضة؟.. حساب المواطن يشرح اعتماد 34 مركز تدريب بصحة الطائف السعودية تحقق فائضًا تجاريًا 18.4 مليار ريال في أغسطس الماضي تحالف دعم الشرعية يضبط نصف طن مخدرات مرسلة للحوثيين منها تغير لون الوجه والشفاه.. وزارة الصحة تحدد أعراض فيروس كورونا التي تتطلب الذهاب للمستشفى «الجمارك» تعلن توافر وظائف شاغرة.. إليك الرابط إصابات كورونا الجديدة.. وزارة الصحة تكشف المناطق المتصدرة سوق الأسهم السعودية.. أرباح لـ115 شركة.. والتداولات: 7 مليارات ريال «أبشر» تنوِّه بتفادي مشكلات تحويل الأموال عند تجديد الإقامة كورونا في السعودية.. أعداد الإصابات الجديدة بين الذكور والإناث والأطفال الهيئة العامة للنقل: 8 خطوات لتسجيل الأفراد في «بوابة نقل»

شرطة الرياض: نجل “عقيد الرياض” يعترف بقتل وإحراق والده

الزيارات: 620
التعليقات: 0
شرطة الرياض: نجل “عقيد الرياض” يعترف بقتل وإحراق والده
https://www.athrnews.org/?p=35097
athrnews
أخبار محلية

الامن 11العام
صرح مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان، أنه في مساء يوم الاثنين الموافق 19/3/1435هـ، تلقت شرطة منطقة الرياض بلاغاً من إدارة الدفاع المدني بالرياض عن نشوب حريق في الدور الأرضي بإحدى الفلل بحي الروضة نتج عنه وفاة أحد الأشخاص، وقد تم إخماد الحريق في حينه.

وأضاف العقيد الميمان، أن الأجهزة المعنية بشرطة منطقة الرياض باشرت عملها، وبإجراء المعاينة والتنسيق مع الطب الشرعي تبين أن الحادث جنائي يتمثل في قتل المجني عليه بإطلاق النار عليه وإحراقه لإخفاء معالم الجريمة، مبيناً أنه في وقت وجيز تم التعرف على الجاني الذي اتضح أنه ابن المجني عليه، الذي اعترف بفعلته مبرراً ذلك - حسب زعمه- بسوء معاملة والده وتأنيبه المستمر له.

وأشار إلى أنه جرى استكمال الإجراءات اللازمة وباشرت جهة التحقيق المختصة إجراءات القضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان