الاثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الغذاء والدواء” تدشّن صفحة إلكترونية للبيانات العلمية لسلامة الغذاء خادم الحرمين: مجموعة العشرين ضخت 11 تريليون دولار لحماية الاقتصاد العالمي “الأهلي والنصر” غدًا.. قمة مرتقبة بنصف نهائي كأس خادم الحرمين التحالف: تدمير طائرة دون طيار “مفخخة” أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة رئيس هيئة حقوق الإنسان يبحث أوجه التعاون مع سفير بعثة الاتحاد الأوروبي لدى المملكة “هيئة الإحصاء” تستطلع رأي المجتمع والمستفيدين بشأن مشروع نظام الإحصاء خلال ثلاثين يوماً “التجارة” تستعرض جهود المملكة في تطبيق المبادئ التوجيهية لحماية المستهلك بمؤتمر الأمم المتحدة “التجارة” تحث المهتمين والعموم على إبداء آرائهم حيال إلغاء متطلب الترخيص لنشاط تحصيل الديون توضيح من الجوازات السعودية بشأن المعلومات التي يحتوي عليها تقرير مقيم مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 8155.31 نقطة “البيئة” توضح آلية تمويل زراعة البن لدعم صغار المنتجين عبر ميزة جديدة.. واتساب يُمكن مستخدميه من التخلص من الدردشات المزعجة إلى الأبد

إصابة شابين في عسير بـ”الإيدز” بعد علاقة غير شرعية مع متسولتين سوريتين

الزيارات: 755
1 تعليق
إصابة شابين في عسير بـ”الإيدز” بعد علاقة غير شرعية مع متسولتين سوريتين
https://www.athrnews.org/?p=35099
athrnews
أخبار أثر

image
رصدت الشئون الصحية بمنطقة عسير، حالتين لشابين مصابين بفيروس نقص المناعة المكتسبة "الإيدز"، أعمارهما "18 و25 عاماً"، وباستجوابهم اتضح أن إصابتيهما تمت عن طريق ممارسات جنسية غير شرعية مع بعض النساء المتسولات من الجنسية السورية في مدينة أبها بمقابل مادي.

فيما وجهت الجهات المختصة بمنطقة عسير، بتكثيف عمليات البحث عن المتسولات والقبض على أي مشتبه بها يثبت تورطها بالعلاقات الجنسية غير الشرعية.

وحذرت الإمارة عدة قطاعات بالمنطقة إلى خطورة هذا السلوك من المتسولات على الشباب المراهقين، ما قد يؤدي إلى نقل وانتشار عدوى فيروس "الإيدز" وغيره من الأمراض المعدية بينهم، وضرورة اتخاذ اللازم حيال القبض على المتسولات.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    كاتم اﻷحزان

    اللهم جنبنا الفتن ماظهر منها وما بطن

    واغننا بحﻻلك عن حرامك وبفضلك عمن سواك

    وحصن فروجنا وابصارنا وجوارحنا اجمعين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان