الجمعة, 6 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 23 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “القوات البحرية” تضبط أكبر كمية من مخدر الميثامفيتامين قيمتها أكثر من 100 مليون دولار أكتوبر ديوانية المتقاعدين بمحافظة ضمد تجتمع لاقرار خطتها السنويه استغل ظروف الغيابات.. التعاون يُلحق بالنصر ثاني خسارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.. “الهلال” يفقد أول نقطتين بعد التعادل مع “أبها” «الموارد البشرية» تعلن عن وظائف شاغرة للرجال والنساء.. إليك شروط وطريقة التقديم “الغذاء والدواء” تحيل 5 منشآت لـ”الداخلية” لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية وزير الداخلية يدشن خدمات إلكترونية جديدة لمنصات “أبشر” و”مقيم”.. تعرف عليها ارتفاع أسعار العقارات السكنية 2.1% في الربع الثالث 2020.. وانخفاض “التجارية” 2.5% الحازمي يحصل على الماجستير من جامعة جازان “الصحة”: تسجيل 15 وفاة و401 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 466 حالة إدارة مستشفى أبو عريش تكرم قسم الرعاية الصحية المنزلية وزير الصناعة: الذكاء الاصطناعي أساس لتحقيق رؤية 2030

مجلس الغرف: قرار “البيانات الشخصية” الفلبيني لا يشمل مكاتب الاستقدام الوطنية

الزيارات: 411
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=35214
deman
أخبار محلية

imageأكد مجلس الغرف السعودية أن قرار مكتب العمل الفلبيني بإلزام المكاتب بتعبئة نموذج البيانات الشخصية لصاحب العمل كشرط أساسي لاستكمال إجراءات معاملات العمالة المنزلية، لا ينطبق على مكاتب وشركات الاستقدام الأهلية في المملكة.

جاء ذلك في خطاب رسمي وجهه المجلس لمكاتب الاستقدام الوطنية في المنطقة الشرقية لافتةً إلى أن اللجنة الوطنية للاستقدام في المجلس تواصلت مع وزارة العمل بناء على المعلومات المتعلقة بطلب تعبئة استمارة تتضمن معلومات عن صاحب العمل، من حيث الأجر الشهري و عدد أفراد الأسرة و أسمائهم.

وأوضحت أن وزارة العمل خاطبت مكتب العمل الفلبيني حول ذلك الأمر، وجاء الرد أن هذا الإجراء لا ينطبق على مكاتب و شركات الاستقدام في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان