الاثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: تدمير طائرة دون طيار “مفخخة” أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة رئيس هيئة حقوق الإنسان يبحث أوجه التعاون مع سفير بعثة الاتحاد الأوروبي لدى المملكة “هيئة الإحصاء” تستطلع رأي المجتمع والمستفيدين بشأن مشروع نظام الإحصاء خلال ثلاثين يوماً “التجارة” تستعرض جهود المملكة في تطبيق المبادئ التوجيهية لحماية المستهلك بمؤتمر الأمم المتحدة “التجارة” تحث المهتمين والعموم على إبداء آرائهم حيال إلغاء متطلب الترخيص لنشاط تحصيل الديون توضيح من الجوازات السعودية بشأن المعلومات التي يحتوي عليها تقرير مقيم مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 8155.31 نقطة “البيئة” توضح آلية تمويل زراعة البن لدعم صغار المنتجين عبر ميزة جديدة.. واتساب يُمكن مستخدميه من التخلص من الدردشات المزعجة إلى الأبد شرطة الرياض: القبض على خمسة مقيمين تورطوا بالمتاجرة بشرائح الاتصال لشركات اتصالات محلية وزير الموارد البشرية يدشن الهوية الجديدة للوزارة ويطلق استراتيجيتها “البيئة” تسمح بالصيد وفقًا لهذه الضوابط.. وتحدد الحيوانات والمناطق المحظورة

سحب مشاريع مدرسية من مقاولين بسبب تأخرهم في التنفيذ

الزيارات: 326
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=35223
deman
أخبار محلية

imageقالت مصادر صحفية إن الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم، وجه بسحب أكثر من 20 مشروعاً مدرسياً من عدة مؤسسات متعثرة في مختلف المناطق، وذلك تمهيداً لإعادة طرحها في منافسات جديدة بسبب تأخر تلك المؤسسات في تسليمها خلال مدة العقد.

ووفقاً لـ "عكاظ" نقلاً عن مصادر خاصة فإن المشاريع تتوزع في 11 منطقة ومحافظة، من بينها مشروعان في جدة، ثلاثة مشاريع في الطائف، ومثله في الليث، إضافة إلى 3 مشاريع مدرسية في محافظة الحوطة والحريق، وثلاثة في الأحساء، مشروعان في الجوف.

وأوضحت المصادر ذاتها أن إدارات التعليم بتلك المناطق والمحافظات ستقوم بإعداد محاضر السحب النظامية ومقايسة الأعمال المتبقية واعتمادها نظاما، خلال 60 يوماً، ومراجعتها فنياً من قبل وكالة الوزارة للمباني قبل طرحها من جديد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان