الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 15 وفاة و825 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1028 حالة ضبط شخصين ارتكبا جريمة سطو مسلح على صيدلية بجدة الشرطة بجدة تضبط 5 أشخاص لمشاجرتهم في مناسبة اجتماعية ونشرها بمواقع التواصل الاجتماعي “العنف الأسري” يتفاعل مع حالة فتاة تعرضت للتعنيف من قبل والدها اعتباراً من غد.. رفع تعليق سفر المواطنين إلى خارج المملكة وفتح المنافذ بشكلٍ كامل وزير الخارجية: “إسرائيل” تضرب عرض الحائط بالقوانين الدولية ويجب التحرك العاجل لوقف انتهاكاتها السماح لـ”الزكاة والضريبة والجمارك” بإنشاء شركات والاستعانة بالقطاع الخاص لإدارة الأعمال ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 11.4 مليون جرعة المملكة ومصر تطالبان المجتمع الدولي بالتصدي للممارسات الإسرائيلية العدوانية بحق الشعب الفلسطيني «توكلنا»: منصتان فقط للتسجيل للتبرع بالأعضاء.. والإلغاء بخطوتين نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. وزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية يشارك في مراسم تنصيب رئيس جمهورية جيبوتي “المركز الوطني للأرصاد” : رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة

عيد: نحن من ظلم جلال

الزيارات: 363
التعليقات: 0
عيد: نحن من ظلم جلال
https://www.athrnews.org/?p=35271
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

16

أرجع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد موعد إقامة المباراة النهائية لكأس ولي العهد التي ستجمع الهلال بالنصر أول فبراير إلى تناسبه مع مشاركات المنتخبات الوطنية القائمة بالإضافة إلى متطلبات الموسم الرياضي بأن ينتهي في مايو، كما أن مشاركات الأندية في بطولة دوري أبطال آسيا حتمت علينا هذا الموعد.

وحول منافسة قطبي العاصمة هذا الموسم على جميع الأصعدة، بين عيد أن المنافسة جذبت الجماهير للحضور والمتابعة والإعلام للتداول، وأضاف: أعتقد أن وصول الفريقين للنهائي سيجعل المباراة من إحدى المباريات التاريخية من ناحية الحضور والمتابعة والنقل التلفزيوني.

وعن وجود شركة راعية للمباراة النهائية، أشار عيد في حديثه المقتضب لـ «عكاظ» الى أنهم حتى الآن لم ينتهوا من الأمر ومتى ما تم الاتفاق ستكون بلا شك إضافة مميزة للمباراة خاصة أن المباراة ستكون برعاية كريمة من سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد وستعطي انطباعا رائعا وستعطي إضافة للأندية المشاركة وللفكر الاستثماري في اتحاد القدم.

وفيما يخص الحكم الدولي خليل جلال وفشل اللجنة في ثنيه عن القرار، زاد: لا أعتقد أن هناك من يخذل أحدا لكن هي الظروف التي لم تخدم خليل في المواصلة، أعتقد أننا ظلمنا الحكم في عدم إسناده للمباريات الهامة ووضعنا الثقة في الحكم الأجنبي، نسعى لتلافي هذه الإشكالية في المواسم القادمة.

وعن إسناد المباراة النهائية للحكم الأجنبي، رفض عيد الجزم بأن تكون المباراة بطاقم تحكيم سعودي، مرجعا الأمر إلى لجنة الحكام وقرارها النهائي في ذلك مبديا استعداد الاتحاد للتجاوب مع متطلبات اللجنة. وعاود حديثه عن جلال، وأضاف: خليل من الكفاءات العالية التي يعلم الكل كيف بدأ، واعتزاله خسارة كبيرة باعتباره حكما مؤهلا في جميع الظروف، أعتقد أن الأمر متروك للحكم واللجنة ولكن في النهاية أرحب بجلال في أي موقع باتحاد القدم فهو كفؤ ليقدم الشيء الكثير للرياضة السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان