الخميس, 24 رمضان 1442 هجريا, الموافق 6 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تحذير عالي الخطورة من ثغرات في متصفح “فايرفوكس” تُمكن من تنفيذ برمجيات خبيثة لأول مرة.. شركةMSC ‎‏ العالمية تنطلق برحلاتها البحرية من ‏ميناء جدة لجنة الحج والإسكان والخدمات في الشورى تناقش تقرير هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة فلكية جدة : اختفاء جديد للبقع الشمسية “وزارة الاتصالات” تدعو العموم لإبداء آرائهم حول 3 سياسات للقطاع والمنصات الرقمية والبريد الهيئة العامة للمنافسة توجه طلبا للعموم بإرسال مرئياتهم حول قطاع التأمين الصحي “إيجار” يسجّل 2 مليون عقد إلكتروني حتى أبريل 2021 الديوان الملكي: وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز سمو أمير منطقة جازان يوجه باستمرار العمل أثناء إجازة عيد الفطر المبارك والالتزام بالاجراءات الوقائية ترقية مدير المراجعة الداخلية بجامعة جازان “ عبدالكريم ” للمرتبة الثانية عشر سمو ولي العهد يوجه بصرف 100 مليون ريال لجمعيات خيرية تصرف خلال أيام وأكثر من 150 سجيناً معسراً يطلقون اليوم “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1090 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 982 حالة

دوري جميل: “ديربي” جدة يخطف الأنظار

الزيارات: 408
التعليقات: 0
دوري جميل: “ديربي” جدة يخطف الأنظار
https://www.athrnews.org/?p=35282
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

19

تستأنف مباريات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم، غداً الجمعة، ويبرز فيها "دربي" جدة بين الأهلي والاتحاد.

يلعب غداً أيضاً الفيصلي مع الفتح حامل اللقب، والتعاون مع الشعلة، والشباب مع الاتفاق، ويلتقي السبت الرائد مع الهلال، ونجران مع النهضة، والنصر مع العروبة المتصدر.

وتتجه الأنظار إلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع الذي سيكون مسرحاً لدربي جدة بين الأهلي والاتحاد، ورغم ابتعاد الفريقين عن المنافسة على اللقب، فإن المباراة تحظى باهتمام جماهيري كبير، وتغطية إعلامية مختلفة، نظراً للتنافس بينهما منذ سنوات طويلة.

ويسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز وتحسين مركزه في سلم الترتيب، خصوصاً الأهلي الذي يبحث عن المركز الثالث لضمان المشاركة في دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، ولكن عطفاً على مستوى الفريقين، فإن الكفة تبدو متكافئة إلى حد كبير بينهما ولا يمكن التكهن بنتيجتها حتى إطلاق صافرة النهاية.

يدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 27 نقطة جمعها من 18 مباراة، حيث فاز في 7، وتعادل في 6، وخسر 5 مباريات، ويتطلع إلى تحقيق النقاط الثلاث وتعويض خسارته الأخيرة أمام الهلال، خصوصاً أن الفريق حالياً يعتبر مكتمل الصفوف بعد تعافي مهاجمه البرتغالي لويس ليال ومصطفى بصاص من الإصابة، إلى جانب اكتمال جاهزية صانع ألعابه البرازيلي دي أوليفيرا.

أما الاتحاد فيدخل المباراة وهو في المركز السادس برصيد 23 نقطة جمعها من 18 مباراة، حيث فاز كما خسر في 5، وتعادل في 8 مباريات، ويأمل بقيادة مدربه الجديد الأوروغوياني خوان فيرزيري في تجاوز عقبة مضيفه والاقتراب من المركز الثالث الذي لن يكون بعيداً عليه، لا سيما أن الفارق بينه وبين التعاون الذي يحتل المركز الثالث لا يتجاوز خمس نقاط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان