السبت, 26 رمضان 1442 هجريا, الموافق 8 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى نائبة وزير السياحة: أضفنا 34 ألف وظيفة في 3 أشهر.. وشبابنا يجذب السياح بالقوة الناعمة “إدارة السجون”: التبرعات في “فرجت” منذ بداية رمضان بلغت 123 مليون ريال “الطيران المدني” يُصدر تصنيفاً عن خدمات النقل الجوي والمطارات من واقع شكاوى المسافرين “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط شرطة حائل: ضبط “11” شخصاً خالفوا تعليمات العزل والحجر الصحي بعد ثبوت إصابتهم بفيروس كورونا شرطة منطقة الرياض: القبض على شخصين تورطا بارتكاب جريمة سطو السفير المالكي: صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على بناء مشروع الجامع في الجامعة الإسلامية امتدادٌ لاهتمامه بخدمة الإسلام والمسلمين وزارة الخارجية تعرب عن رفض المملكة لما صدر بخصوص خطط وإجراءات “إسرائيل” لإخلاء منازل فلسطينية بالقدس وفرض السيادة الإسرائيلية عليها ترقية ” الزائري ” للمرتبة الثامنة بالحقوق العامة بإمارة جازان “التجارة” تلزم المنشآت التجارية باستبدال هواتف خدمة المستهلك المبتدئة بـ “9200 ” إلى الرقم المجاني (800) .. ووكالات السيارات خطوة أولى صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على بناء مشروع جامع خادم الحرمين في الجامعة الإسلامية العالمية بباكستان متحدثة التعليم: أكثر من “مليار” زيارة لمنصة مدرستي بنهاية العام الحالي

البلوي : واثـق من شبابنا

الزيارات: 366
التعليقات: 0
البلوي : واثـق من شبابنا
https://www.athrnews.org/?p=35285
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

20

أكد رئيس نادي اﻻتحاد إبراهيم البلوي أن مباراة الديربي أمام اﻷهلي الليلة تعتبر من المباريات الكبرى وذات أهمية لكلا الفريقين وبإذن الله الفريق اﻻتحادي قادر على تقديم المستوى الفني وتحقيق الفوز والعودة للانتصارات والسير نحو اﻷمام في سلم ترتيب فرق الدوري.

وأبدى البلوي ثقته الكبيرة في ﻻعبي العميد ببذل أقصى الجهود في مباراة الديربي والسعي للظفر بنقاط اللقاء، ولمس ذلك في أول اجتماع مع اللاعبين بأنهم عاقدو العزم على تحقيق الفوز وإسعاد محبي العميد.

وأشار البلوي إلى أن دعم الشرفيين للنادي قبل لقاء الديربي سيقود اللاعبين لبذل الغالي والنفيس من أجل تحقيق الفوز والتقدم للأمام نحو المنافسة على المركز الثالث من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال آسيا بـإذن الله..

وشدد الرئيس اﻻتحادي في ختام تصريحه على أن جماهير العميد هي الداعم الحقيقي للفريق في كافة المباريات وبإذن الله، ﻻعبو اﻻتحاد سيسعون لتقديم الفوز هدية لجماهير العميد الوفية التي تقف دائما خلف الفريق في كافة الظروف وبإذن الله سيؤكد اللاعبون أن اﻻتحاد عائد ﻻستعادة اﻷمجاد بمشيئة اللـه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان