الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل إمارة جازان للتنمية يرعى حفل تعليم جازان لتكرم الداعمين للعروض الوطنية والفنية «الجمارك» تُعيد تصدير 15 ألف منتج للأدوات الصحية مخالف للمواصفات القياسية كيف تحذف المستندات المرفوضة؟.. حساب المواطن يشرح اعتماد 34 مركز تدريب بصحة الطائف السعودية تحقق فائضًا تجاريًا 18.4 مليار ريال في أغسطس الماضي تحالف دعم الشرعية يضبط نصف طن مخدرات مرسلة للحوثيين منها تغير لون الوجه والشفاه.. وزارة الصحة تحدد أعراض فيروس كورونا التي تتطلب الذهاب للمستشفى «الجمارك» تعلن توافر وظائف شاغرة.. إليك الرابط إصابات كورونا الجديدة.. وزارة الصحة تكشف المناطق المتصدرة سوق الأسهم السعودية.. أرباح لـ115 شركة.. والتداولات: 7 مليارات ريال «أبشر» تنوِّه بتفادي مشكلات تحويل الأموال عند تجديد الإقامة كورونا في السعودية.. أعداد الإصابات الجديدة بين الذكور والإناث والأطفال

البلوي : واثـق من شبابنا

الزيارات: 354
التعليقات: 0
البلوي : واثـق من شبابنا
https://www.athrnews.org/?p=35285
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

20

أكد رئيس نادي اﻻتحاد إبراهيم البلوي أن مباراة الديربي أمام اﻷهلي الليلة تعتبر من المباريات الكبرى وذات أهمية لكلا الفريقين وبإذن الله الفريق اﻻتحادي قادر على تقديم المستوى الفني وتحقيق الفوز والعودة للانتصارات والسير نحو اﻷمام في سلم ترتيب فرق الدوري.

وأبدى البلوي ثقته الكبيرة في ﻻعبي العميد ببذل أقصى الجهود في مباراة الديربي والسعي للظفر بنقاط اللقاء، ولمس ذلك في أول اجتماع مع اللاعبين بأنهم عاقدو العزم على تحقيق الفوز وإسعاد محبي العميد.

وأشار البلوي إلى أن دعم الشرفيين للنادي قبل لقاء الديربي سيقود اللاعبين لبذل الغالي والنفيس من أجل تحقيق الفوز والتقدم للأمام نحو المنافسة على المركز الثالث من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال آسيا بـإذن الله..

وشدد الرئيس اﻻتحادي في ختام تصريحه على أن جماهير العميد هي الداعم الحقيقي للفريق في كافة المباريات وبإذن الله، ﻻعبو اﻻتحاد سيسعون لتقديم الفوز هدية لجماهير العميد الوفية التي تقف دائما خلف الفريق في كافة الظروف وبإذن الله سيؤكد اللاعبون أن اﻻتحاد عائد ﻻستعادة اﻷمجاد بمشيئة اللـه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان