الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى معاقبة أحد مشاهير التواصل الاجتماعي لنشره محتوى مخلاً بالآداب العامة وخادشًا للحياء السفارة السعودية توضح استثناءات دخول فرنسا السفارة في نيوزلندا تنبه السعوديين: فرض حجر صحي 14 يوماً للقادمين مستشفى إرادة للصحة النفسية تدشن مبادرة (الزيارة عن بعد) خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يُسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء هنيئاً لنا العيد الذي نحن أعياده القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة لعرضهم حطبًا محليًا لأغراض تجارية الديوان الملكي: المحكمة العليا : يوم غدٍ الأربعاء هو المكمل لشهر رمضان المبارك .. ويوم الخميس هو أول أيام عيد الفطر المملكة تؤكد رفضها التام لخطط عمليات الإخلاء والتهجير القسري للمقدسيين تعذر رؤية هلال شوال مساء اليوم وترقب لقرار المحكمة العليا ما حكم إخراج زكاة الفطر نقودًا وهل يجوز فيها التوكيل؟ “المصلح” يُجيب “الحصيني”: رؤية الهلال اليوم غير ممكنة والخميس أول أيام العيد

هيئة الاتصالات تدشن نظاما للشكاوى يتيح للأشخاص الاطلاع على تجاوب مقدمي الخدمات

الزيارات: 499
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3528
athrnews
أخبار محلية

c03abf83-6445-422c-9d24-3a8a436f1a67

قامت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بتدشين نظاما جديداً لتقديم الشكاوى يتيح للأشخاص ووسائل الإعلام الاطلاع على أداء مقدمي الخدمات في المملكة.

وأوضحت الهيئة أن هذا النظام يتيح المعلومات للأشخاص حول أداء المشغلين في المملكة فيما يتعلق بتعاملهم مع شكاوى المستخدمين المقدمة عبر موقع الهيئة، بالإضافة إلى التيسير على مستخدمي خدمات الاتصالات في المملكة من خلال منحهم خياراً إضافياً للوسائل الأخرى التي تستقبل من خلالها الشركات شكاوى مشتركيها.

وبيّنت الهيئة أن النظام يقدم خدمة الاطلاع على العدد الكلي للشكاوى المقدمة لمقدم الخدمة عبر موقع الهيئة، عبر نافذة "تقارير الاستجابة للشكاوى" ومن خلال أرقام إحصائية تحت اسم كل مقدم، ويقيس رضا المشتركين من عدمه بالحلول التي قدمها لهم مقدم خدمة، موضحة أن نتائجها ستكون متاحة للعموم على موقع الهيئة.

وأكدت الهيئة أنه في حال عدم معالجة مقدم الخدمة لشكوى المشترك خلال 15 يوما من تاريخ تقديم الشكوى، أو في حال عدم رضى المشترك عن الحل المقدم له من قبل مقدم الخدمة، يحق للمشترك التقدم للهيئة بشكوى ضد مقدم الخدمة عبر موقع الهيئة الإلكتروني وفق نفس الإجراءات المعمول بها في السابق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان