السبت, 14 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 24 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1256 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1155 حالة مسالخ أمانة جدة تستقبل 26196 ذبيحة على مدى 4 أيام متتالية ضبط 14648 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الخطوط السعودية بدأت عمليات نقل الحجاج في مرحلة العودة بخدمات آمنة ومتكاملة أرضاً وجواً “أمير مكة” يهنّئ القيادة الرشيدة بنجاح الحج الاستثنائي لهذا العام “الزكاة والضريبة”: الهبة مستثناة من ضريبة التصرف في العقار بعد نجاح الحج.. “السديس” يوجّه بالاستعداد لاستقبال المعتمرين والزوّار بعد وفاة وإصابة 5.. القبض على أطراف حادثة إطلاق النار في الخفجي 19 مركزاً للقاحات كورونا لطلاب وطالبات ومنسوبي تعليم صبيا «الإسلامية» تعيد افتتاح 11 مسجداً بعد تعقيمها لثبوت إصابات بـ«كورونا» بين المصلين

هيئة الاتصالات تدشن نظاما للشكاوى يتيح للأشخاص الاطلاع على تجاوب مقدمي الخدمات

الزيارات: 502
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3528
athrnews
أخبار محلية

c03abf83-6445-422c-9d24-3a8a436f1a67

قامت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بتدشين نظاما جديداً لتقديم الشكاوى يتيح للأشخاص ووسائل الإعلام الاطلاع على أداء مقدمي الخدمات في المملكة.

وأوضحت الهيئة أن هذا النظام يتيح المعلومات للأشخاص حول أداء المشغلين في المملكة فيما يتعلق بتعاملهم مع شكاوى المستخدمين المقدمة عبر موقع الهيئة، بالإضافة إلى التيسير على مستخدمي خدمات الاتصالات في المملكة من خلال منحهم خياراً إضافياً للوسائل الأخرى التي تستقبل من خلالها الشركات شكاوى مشتركيها.

وبيّنت الهيئة أن النظام يقدم خدمة الاطلاع على العدد الكلي للشكاوى المقدمة لمقدم الخدمة عبر موقع الهيئة، عبر نافذة "تقارير الاستجابة للشكاوى" ومن خلال أرقام إحصائية تحت اسم كل مقدم، ويقيس رضا المشتركين من عدمه بالحلول التي قدمها لهم مقدم خدمة، موضحة أن نتائجها ستكون متاحة للعموم على موقع الهيئة.

وأكدت الهيئة أنه في حال عدم معالجة مقدم الخدمة لشكوى المشترك خلال 15 يوما من تاريخ تقديم الشكوى، أو في حال عدم رضى المشترك عن الحل المقدم له من قبل مقدم الخدمة، يحق للمشترك التقدم للهيئة بشكوى ضد مقدم الخدمة عبر موقع الهيئة الإلكتروني وفق نفس الإجراءات المعمول بها في السابق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان