الخميس, 16 صفر 1443 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد .. مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن ٩١ «الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك «التحالف»: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو خميس مشيط خادم الحرمين الشريفين يلقي كلمة المملكة – عبر الاتصال المرئي – أمام أعمال الدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك “الصحة” تُعلن بدء تقديم الأوراق العلمية للمؤتمر العالمي لطب الكوارث 2021 ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.2 مليون.. و18 مليون شخص تلقوا جرعتين تزامناً مع عروض اليوم الوطني.. “حماية المستهلك” تدعو لتقديم شكوى عند ملاحظة تخفيضات وهمية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة اليوم الوطني الـ91 «الخارجية» تعلن تمديد صلاحية «تأشيرات السياحة» وتكشف آلية التطبيق قيادة التحالف تنفي تلقي أي معلومات أو تنسيق من الأمم المتحدة عن وقوع 6 مدنيين بغارة جوية بشبوة “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و54 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 61 حالة

أمير الشرقية : أدعو أئمة المساجد إلى البقاء بمساجدهم وعدم توكيل غيرهم

الزيارات: 481
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3531
athrnews
أخبار محلية

67d63e14-6c2a-4f75-a63c-45b0cc14b7af

طالب الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية خطباء المساجد خاصة في هذا الشهر الفضيل بأن يركزوا على ما ينفع الحاضرين في معاشهم أكثر من أي شيء آخر.

وأضاف خلال استقباله بالمجلس الأسبوعي "الإثنينية" بمقر الإمارة للمسؤولين والأهالي بالمنطقة الشرقية أنه يلاحظ أن عددا كبيرا من الخطباء والأئمة في العشر الأواخر يوكل ويذهب إلى مكان آخر، موضحا أن هذا أمر لا يفضله.

وبين أن هذه ملاحظة مؤلمة أن تجد إنسانا يتخلى عن المسجد ويذهب حتى لو كان يذهب للعمرة، مشيرا إلى أن العمرة لا تأخذ أكثر من يوم واحد إضافة إلى أنه في هذه السنة صدرت فتاوى من المفتي وتوجيهات من الدولة بأن على من سبق له الاعتمار أن يفسح المجال لغيره نظراً للتوسعات الكبيرة التي تجري حالياً في المشاعر.

وقال: "نأمل من الإخوان أن يبقوا في مساجدهم وإن شاء الله لهم أجر كأجر من ذهب للعمرة إذا امتثلوا لما نصح به مفتي البلاد وما وجه به ولي الأمر".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان