الأحد, 3 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 13 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصحة ونائب وزير الحج: المملكة تتابع بدقة سلامة الحجاج.. وعملت نموذجاً يتوافق مع أعلى معايير الاشتراطات الصحية “هيئة الاتصالات” تحصل على اعتماد التميز المؤسسي وفق معايير المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM شرطة حائل: القبض على 5 أشخاص إثر مشاجرة جماعية في أحد المراكز التجارية “الحج والعمرة”: البوابة الإلكترونية للحج تفتح غداً في هذا التوقيت .. ولا توجد أولوية للحجز المبكر الكويت تعدل توقيت العبور من المنافذ الحدودية اعتبارًا من ‏غد ‏”الحج”: أولوية التقديم ستكون لمن لم يسبق له الحج .. وهذه آلية التسجيل وزير الصحة يوضح سبب قصر الحج على حجاج الداخل .. ويرد على استفسار حول إمكانية تزوير شهادات التحصين  بر جازان تنهي مبادرتها الخيرية العاشرة لعام 2021م بتوزيع 16 ألف سلة غذائية  “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و1077 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 906 حالات مشاط: فتح البوابة الإلكترونية للحج ظهر الغد.. حملات عبر المسار الإلكتروني وزير الصحة: التطعيم ولو بجرعة واحدة شرط أساسي للحج هذا العام سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن نموذج حافلات النقل العام بالعاصمة المقدسة

أمير الشرقية : أدعو أئمة المساجد إلى البقاء بمساجدهم وعدم توكيل غيرهم

الزيارات: 450
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3531
athrnews
أخبار محلية

67d63e14-6c2a-4f75-a63c-45b0cc14b7af

طالب الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية خطباء المساجد خاصة في هذا الشهر الفضيل بأن يركزوا على ما ينفع الحاضرين في معاشهم أكثر من أي شيء آخر.

وأضاف خلال استقباله بالمجلس الأسبوعي "الإثنينية" بمقر الإمارة للمسؤولين والأهالي بالمنطقة الشرقية أنه يلاحظ أن عددا كبيرا من الخطباء والأئمة في العشر الأواخر يوكل ويذهب إلى مكان آخر، موضحا أن هذا أمر لا يفضله.

وبين أن هذه ملاحظة مؤلمة أن تجد إنسانا يتخلى عن المسجد ويذهب حتى لو كان يذهب للعمرة، مشيرا إلى أن العمرة لا تأخذ أكثر من يوم واحد إضافة إلى أنه في هذه السنة صدرت فتاوى من المفتي وتوجيهات من الدولة بأن على من سبق له الاعتمار أن يفسح المجال لغيره نظراً للتوسعات الكبيرة التي تجري حالياً في المشاعر.

وقال: "نأمل من الإخوان أن يبقوا في مساجدهم وإن شاء الله لهم أجر كأجر من ذهب للعمرة إذا امتثلوا لما نصح به مفتي البلاد وما وجه به ولي الأمر".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان