الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 21 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أربعة أندية سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020 “النصر” يواصل صحوته ويضيف “الوحدة” لقائمة ضحاياه بـ”ثلاثية” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي “ضمك” ينتفض بثنائية في مرمى “الباطن” ويحقق انتصاره الثالث في مسابقة الدوري الحزم يواصل مسلسل الانتصارات .. والدرعية يعود بفوز ثمين من ميدان جدة الأمن البيئي ومركز الحياة الفطرية يحذران من مخالفة نظام صيد الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض أو إلحاق الأذى بها أو نشر مقاطع وصور عن هذه الممارسات “الصحة” تعلن إعادة جدولة تلقي لقاح كورونا بسبب تأخر الشركة المنتجة في التوريد إلى المملكة سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد طريق جبل القهر بمحافظة الريث تعرّف على الأنشطة المشمولة في تنظيم العمل عبر المنصات الإلكترونية التشاركية بلينكن: لم يحن الوقت بعد لاتفاق طويل الأمد مع إيران بعد تمديد التعاقد مع الهلال.. سلمان الفرج: «4 مواسم جديدة في بيتي الثاني» السفارة الأمريكية في السعودية توقع اتفاقية شراء عقار في الحي الدبلوماسي بالرياض

أمير الشرقية : أدعو أئمة المساجد إلى البقاء بمساجدهم وعدم توكيل غيرهم

الزيارات: 444
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3531
athrnews
أخبار محلية

67d63e14-6c2a-4f75-a63c-45b0cc14b7af

طالب الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية خطباء المساجد خاصة في هذا الشهر الفضيل بأن يركزوا على ما ينفع الحاضرين في معاشهم أكثر من أي شيء آخر.

وأضاف خلال استقباله بالمجلس الأسبوعي "الإثنينية" بمقر الإمارة للمسؤولين والأهالي بالمنطقة الشرقية أنه يلاحظ أن عددا كبيرا من الخطباء والأئمة في العشر الأواخر يوكل ويذهب إلى مكان آخر، موضحا أن هذا أمر لا يفضله.

وبين أن هذه ملاحظة مؤلمة أن تجد إنسانا يتخلى عن المسجد ويذهب حتى لو كان يذهب للعمرة، مشيرا إلى أن العمرة لا تأخذ أكثر من يوم واحد إضافة إلى أنه في هذه السنة صدرت فتاوى من المفتي وتوجيهات من الدولة بأن على من سبق له الاعتمار أن يفسح المجال لغيره نظراً للتوسعات الكبيرة التي تجري حالياً في المشاعر.

وقال: "نأمل من الإخوان أن يبقوا في مساجدهم وإن شاء الله لهم أجر كأجر من ذهب للعمرة إذا امتثلوا لما نصح به مفتي البلاد وما وجه به ولي الأمر".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان