الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اليك وطني رئيس مركز الشقيري يهنىء القيادة بذكرى اليوم الوطني الـ ٩٠ المهندس يحيى غزواني مهنئاً القيادة بذكرى اليوم الوطني الــ ٩٠ شاهد مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن التسعون بلدية المضايا تنهي استعداداتها للإحتفال باليوم الوطني 90 وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا رئيس مركز بلغازي يهنىء الوطن والقيادة بذكرى يوم الوطن 90 مدير مستشفى ضمد العام يهنىء الوطن والقيادة بذكرى يوم الوطن 90 رئيس جمعية البر الخيرية بصبيا يهنئ القيادة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 90 مبنى إمارة منطقة جازان يتزين بصور القيادة الحكيمة ويتوشح الأخضر.. في ذكرى همة الوطن 90 واجهة مبنى “مركز قوز الجعافرة والبلدية والشرطة ” تتوشح باللون الأخضر محافظ محافظة ضمد يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90

أمير الشرقية : أدعو أئمة المساجد إلى البقاء بمساجدهم وعدم توكيل غيرهم

الزيارات: 426
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3531
athrnews
أخبار محلية

67d63e14-6c2a-4f75-a63c-45b0cc14b7af

طالب الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية خطباء المساجد خاصة في هذا الشهر الفضيل بأن يركزوا على ما ينفع الحاضرين في معاشهم أكثر من أي شيء آخر.

وأضاف خلال استقباله بالمجلس الأسبوعي "الإثنينية" بمقر الإمارة للمسؤولين والأهالي بالمنطقة الشرقية أنه يلاحظ أن عددا كبيرا من الخطباء والأئمة في العشر الأواخر يوكل ويذهب إلى مكان آخر، موضحا أن هذا أمر لا يفضله.

وبين أن هذه ملاحظة مؤلمة أن تجد إنسانا يتخلى عن المسجد ويذهب حتى لو كان يذهب للعمرة، مشيرا إلى أن العمرة لا تأخذ أكثر من يوم واحد إضافة إلى أنه في هذه السنة صدرت فتاوى من المفتي وتوجيهات من الدولة بأن على من سبق له الاعتمار أن يفسح المجال لغيره نظراً للتوسعات الكبيرة التي تجري حالياً في المشاعر.

وقال: "نأمل من الإخوان أن يبقوا في مساجدهم وإن شاء الله لهم أجر كأجر من ذهب للعمرة إذا امتثلوا لما نصح به مفتي البلاد وما وجه به ولي الأمر".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان