السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى متكاتفون مع مدرستي .. مبادرة لتعليم الرياض لطالبات التعليم العام ومرتادي أندية الحي «الاستثمارات العامة» يضخ نصف مليار دولار في الألياف البصرية بنك التنمية الاجتماعية يوضح قصة “الريال الضايع” هل يتم فصل الموظفين المتورطين في قضايا الفساد من عملهم؟.. “متحدث نزاهة” يجيب لكبار السن وذوي الإعاقة.. رئاسة الحرمين تطلق تطبيق “تنقل” لحجز العربات الإلكترونية بالمسجد الحرام “إنفوجرافيك”: “التعليم” تستهدف 5 شرائح من المجتمع في مسابقة “مدرستي” نشل حقائب نسائية وسطو.. تنوعت الجرائم واختلف المجرمون والجميع في قبضة الأمن “الأرصاد” تنبّه لسحب رعدية ممطرة على تبوك كورونا في السعودية.. 8038 حالة نشطة معظمهم حالتهم مطمئنة ومنهم 776 حرجة بعد إلغاء مسمى “هيئة الأرصاد”.. الرئيس التنفيذي لـ”المركز الوطني: نعد بالريادة “البيئة” تنفذ حملة واسعة ضد الاحتطاب وتصادر 39 طنًا وتزيل (56) مصنعًا للفحم بعدة مناطق بـ4 خطوات.. هكذا تستطيع التخلص من الأدوية المتبقية بشكل آمن

البليهي: “الهيئة” تتلصص وتتجسس على الناس ولا بد من إلغائها

الزيارات: 459
تعليقان 2
https://www.athrnews.org/?p=35342
deman
أخبار محلية

imageدعا الدكتور إبراهيم البليهي إلى إلغاء جهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، مشيرا إلى أنه جهاز وظيفته التلصص والتجسس على الناس.

وأوضح خلال استضافته اليوم ببرنامج "لقاء الجمعة" على قناة "روتانا خليجية" أن من ينظر إلى تاريخ الهيئة عندما أُنشئت يجد أنها كانت جهازاً أمنياً قبل وجود الشرطة، لافتا إلى أنه لا يؤيد وجودها ويرى أنه لا بد من إلغائها، كون هناك الكثير من الأحاديث التي لا تبيح التجسس والتلصص على الناس.

وأشار إلى أن التعليم وتغيير طريقة التفكير هما الحل وأنه بدلا من توجيه الجهد لدعم الهيئة فإن من الممكن توجيهه لإصلاح البيئة والتعليم فلا تكون الدولة مضطرة لهذه المطاردات، متأسفا لكون ثقافة العرب مضادة للحضارة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    جودي الشهري

    أوافقه الرأي…

  2. ١
    خل الى في االقلب في القلب

    الظاهر قد مسكوه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان