الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تؤدي لتكسر الزجاج.. الملحقية السعودية في أستراليا تحذر المبتعثين من عاصفة رعدية القيادة تهنئ رئيس الجمهورية التشيكية باليوم الوطني لبلاده هل يمكن للمتعافي من كورونا أخذ لقاح الإنفلونزا الموسمية؟.. «الصحة» ترد بالفيديو.. وثق مخالفته ونشرها بمواقع التواصل.. «المرور» يطيح بقائد مركبة متهور في الباحة الأولى من نوعها بالمدينة المنورة.. عملية جراحية تعيد السمع لمريض مواجهة خارج التوقعات.. أبها يحل ضيفًا ثقيلًا على الهلال بنصف نهائي كأس خادم الحرمين نصف نهائي كأس خادم الحرمين.. النصر يسعى لمصالحة الجماهير.. والأهلي يتسلح بالثقة قد يؤدي للوفاة.. “سعود الطبية” تحذر من مخاطر “الصفار” على الأطفال الخدج وحديثي الولادة 2 مليار عملية دفع إلكتروني عبر أجهزة نقاط البيع في المملكة “الصحة” تتجه لخصخصة الأشعة في 7 مستشفيات بالرياض “الحصيني”: أول حالات الوسم تبدأ الجمعة المقبلة.. وأجواء ماطرة على معظم المناطق الأمير عبدالرحمن بن خالد: دراسة لإنشاء مصنع “لحوم الإبل وجلودها” بالتقنيات الحديثة

أب يقبل “ريالاً” مهرًا لابنته بعد سرقة المهر من العريس

الزيارات: 1040
تعليقات 5
أب يقبل “ريالاً” مهرًا لابنته بعد سرقة المهر من العريس
https://www.athrnews.org/?p=35506
موسى مرعي
أخبار محلية

تنزيل (1)

قَبِلَ والد إحدى الفتيات في محافظة رماح تزويج ابنته بمهر مقداره ريال واحد فقط، تقديرًا لتعرض العريس لحادث سير فَقَدَ خلاله المال الذي سيدفعه مهرًا لعروسه، حيث أقدم أحد اللصوص على سرقة المبلغ، مستغلاً الحادث.

وكان الشاب قد عقد قرانه على فتاة، واستعداداً للزواج، وأثناء عودته من البنك بعد سحب مبلغ المهر لكي يدفعه لعروسه في محافظة رماح، تعرض لحادث مروري خرج منه سالماً، لكن أحد ضعاف النفوس من المتجمهرين استغل الموقف وسرق المهر.

وطلب الشاب من أهل العروس تأجيل الزواج حتى يتمكن من جمع المهر من جديد. وعندما علم والد العروس بما حدث، فاجأ العريس بطلب دفع ريال واحد فقط مهرًا لابنته .

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    ميمو

    ونعم الاب
    بارك الله لهم وجمع بينهما بالخير

  2. ٤
    الخطاط

    العريس ذكي

  3. ٣
    عمرو مريع

    هاذا الذي يريد ان يستر ابنته لا طمعا في المال

  4. ٢
    ابوفارس

    جزاه الله خير الجزاء

  5. ١
    طراد عويس

    بارك الله في كل ميسر ومفرج

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان