الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة “التعليم” تعلن آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول «شؤون الحرمين» تحدد 9 إجراءات وقائية للصلاة في المسجد الحرام “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع التاسع مؤسسة النقد تطرح فئة العشرين ريالاً بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين “التحالف”: تدمير طائرة “مفخخة” أطلقها الحوثي باتجاه المملكة وزارة الاتصالات تطلق النسخة “4” من مسابقة “تقنية المعلومات” “الصحة”: أكثر من 190 ألف زيارة للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية بالمؤسسات الصحية “الانضباط” تغرّم “الوحدة”.. وعبدالله مادو مدافع “النصر” 50 ألفاً غرامة مخالفي «شبة النار».. و3 احترازات لتجنب العقوبات “التأمينات” توضح حالات حصول المشترك على المعاش التقاعدي عند بلوغ الستين أو قبلها “الأمن العام” يستعرض بالفيديو جرائم أُلقي القبض على مرتكبيها خلال الأسبوع الماضي

خطأ بشري وراء انفجار اسطوانة الغاز في مطعم بـ «غرناطة»

الزيارات: 360
التعليقات: 0
خطأ بشري وراء انفجار اسطوانة الغاز في مطعم بـ «غرناطة»
https://www.athrnews.org/?p=35531
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

3

كشفت معلومات مبدئية أن انفجار اسطوانة الغاز بمطعم شرق الرياض، ناتج عن خطأ بشري لا علاقة له بتدني اشتراطات السلامة في المحل.

وأشارت المعلومات إلى أن الحادثة أدت لوفاة مواطنسعودي (الملازم أول سعيد القحطاني) والذي كان أحد زبائن المطعم، بالإضافة إلى إصابة 18 آخرين بينهم خمسة وافدين من الجنسية اليمنية ومقيم هندي وخمسة مواطنين آخرين أصيبوا بإصابات متوسطة وثلاثة من عائلة واحدة (أب وابنتيه) إصاباتهم خفيفة.

كما تابع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض حادثة الانفجار داخل المطعم.

وتفقد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض الموقع، بحضور مدير عام الدفاع المدني اللواء سليمان العمرو وعدد من قيادات الدفاع المدني.

يذكر أن الانفجار المروع والذي حدث بداخل أحد المطاعم بحي غرناطة شرق الرياض وقع عند مرور فرقة استجابة متقدمة تابعة للهلال الأحمر بجانب المطعم حين العودة من مباشرة إصابة أخرى وحين وقوع الانفجار بالمصادفة قامت على الفور بمباشرة الحالات وابلاغ الدفاع المدني وطلب دعم من الإسعاف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان