الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى برئاسة الملك.. “الوزراء” يستعرض مراحل العودة التدريجية لأداء العمرة وأحدث تقارير “كورونا”.. ويُصدر 7 قرارات بحضور مندوب وزارة التجارة .. جمعية حماية المستهلك تعلن نتائج انتخاب ثلثي المجلس التنفيذي نظرة المجتمع للمرأة “مدن” تصدر بياناً حول حريق اندلع بأحد المصانع في الرياض وزير الاستثمار: انعقاد القمة الرقمية العالمية أمر مهم وحيوي في هذه الظروف الاستثنائية المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق

مريح المريح: الهويش حول كرة القدم إلى طائرة .. وجدار العروبة قصير

الزيارات: 376
التعليقات: 0
مريح المريح: الهويش حول كرة القدم إلى طائرة .. وجدار العروبة قصير
https://www.athrnews.org/?p=35577
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

17

عبر الأستاذ مريح المريح رئيس نادي العروبة عن غضبه محتجا على قرارات التحكيم في مواجهة فريقه أمام النصر مساء اليوم السبت ضمن دوري جميل، مؤكدا أن حكم المباراة محمد الهويش حولها من مباراة كرة قدم إلى مباراة في الكرة الطائرة، وقال: "أقولها بحسرة، أكثر من 5 سنوات قضيتها كرئيس لنادي العروبة لم أتطرق للتحكيم، ولكن ماحدث اليوم يجعلني أتأكد أن هناك جدار طويل وآخر قصير، للأسف كان لنا ضربة جزاء صريحة في الوقت بدل الضائع، وكان على الهويش الذي أكن له كل احترام أن يعطينا حقنا".

وأضاف مريح المريح: " لا أدري ماهي حكاية الوقت بدل الضائع مع العروبة، أمام الفيصلي تعرضنا لأخطاء تحكيمية ومع ذلك ذهبت وسلمت على الحكام، والحقيقة لاأريد الحديث عن الحكام وليس لدينا ميزانية مفتوحة كالأندية الكبيرة حتى ندفع غرامات لجنة الانضباط، ولكن إذا كنا سنتحدث ونسيء للحكام مثل غيرنا ونأخذ حقوقنا، فلابأس في ذلك".

وشدد على أنه يتحدث يحرقة عن خطأ تحكيمي لا يقبل الجدل وفي الدقيقة الأخيرة.

وعن مستوى المباراة فنيا، قال مريح المريح: " فريقي لم يقدم كل ما لديه وهذا مستوى العروبة وهذه روحه، ظهر بقتاليته ولعبنا وفق إمكانيتنا وكنا قريبين من الفوز، والنصر استحوذ فالكل يعرف إمكانياته ولكل طريقته".

وأكد مريح أن فريقه لا يستحق الخسارة، وقال: " كنا نستحق على أقل تقدير نقطة، وأتمنى من المحلل التحكيمي التحدث حول ذلك و لابد من إعطاء كل ذي حق حقه".

وختم المريح حدثيه مفتخرا بالعروبة الذي يمثل أبناء الجوف، مؤكدا أنه سيبقى في دوري جميل، مقدما شكره لكل من تكفل بإقامة وضيافة العروبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان