الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التخصصي” يحصل على شهادة “المؤسسة الصحية الأكثر ترابطًا تقنيًّا” “الصحة” تفعّل أنشطة اليوم العالمي لـ”هشاشة العظام” “حساب المواطن”: فترة الاعتراض على أهلية المستفيد 90 يوماً أول تعليق من عبدالله المعلمي بعد تعيين شقيقته سفيرة المملكة لدى النرويج مساعد العبدلي: النصر يعاني من غياب الهداف البديل لعبدالرزاق حمد الله تعيين ( 99 ) عسكرية في القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي “النيابة العامة” تحذر من ممارسات التهرب الضريبي.. وتبين عواقبها «الزكاة والدخل» توضح الحد الإلزامي للتسجيل في نظام ضريبة القيمة المضافة «الجوازات»: المخالفات المرورية لا تمنع تجديد الجواز للتابعين اليوم.. انطلاق القمة العالمية للذكاء الاصطناعي برعاية ولي العهد توضيح حول موقف الاشتراك في «التأمينات» للمستفيد من التقاعد المدني أو العسكري «الحصيني» يتوقع خريطة رياح الأربعاء على مناطق المملكة

مؤشر نيكي يهبط لأدنى مستوى في شهرين مع ارتفاع الين

الزيارات: 441
التعليقات: 0
مؤشر نيكي يهبط لأدنى مستوى في شهرين مع ارتفاع الين
https://www.athrnews.org/?p=35923
ahmed mohamed rageh
مال وأعمال

 

6

تراجع مؤشر نيكي للأسهم اليابانية إلى أدنى مستوياته في شهرين، اليوم الاثنين، مع صعود الين وتراجع الأسهم العالمية لمخاوف من بيع واسع النطاق في أصول الأسواق الناشئة، وهو ما دفع مؤشرات المعاملات الآجلة والأسهم ذات الثقل إلى الانخفاض.

وأغلق نيكي منخفضاً 2.5% عند 15005.73 نقطة، مسجلاً أدنى إقفال منذ 14 نوفمبر. وهبط المؤشر 3% في وقت سابق من المعاملات.

وانخفض مؤشر توبكس الأوسع نطاقاً 2.8% إلى 1229.23 نقطة، وشملت الخسائر كل قطاعاته الثلاثة والثلاثين. واتسمت أحجام التداول بالارتفاع وبلغت 3.265 مليار سهم، وهو أعلى مستوى منذ العاشر من يناير.

وتراجع مؤشر نيكي 400 الذي بدأ العمل به حديثاً، ويشمل الشركات ذات حقوق المساهمين المرتفعة والحوكمة القوية 2.8% إلى 11103.87 نقطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان