الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 18 وفاة و405 إصابات جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 445 حالة غرِّد سمو أمير منطقة جازان يدشن إلكترونياً أعمال مصرف الإنماء وفروعه بالمنطقة موافقة كريمة بتعيين 3 رؤساء جامعات جدد “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للدعوى ضد المتهم سعيد عبدالله بن عوضة ولي العهد يدعو كافة الحالمين للانضمام للمملكة لبناء اقتصادات المعرفة “التخصصي” يحصل على شهادة “المؤسسة الصحية الأكثر ترابطًا تقنيًّا” “الصحة” تفعّل أنشطة اليوم العالمي لـ”هشاشة العظام” “حساب المواطن”: فترة الاعتراض على أهلية المستفيد 90 يوماً أول تعليق من عبدالله المعلمي بعد تعيين شقيقته سفيرة المملكة لدى النرويج مساعد العبدلي: النصر يعاني من غياب الهداف البديل لعبدالرزاق حمد الله تعيين ( 99 ) عسكرية في القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي “النيابة العامة” تحذر من ممارسات التهرب الضريبي.. وتبين عواقبها

القبـض على مواطنيّن تورطا في إطلاق نار على رجال أمن بالعوامية وجرائم خطف واغتصاب

الزيارات: 382
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=36190
deman
أخبار محلية

imageكشف المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أن الجهات الأمنية المختصة تمكنت من القبـض على مواطنين اثنين تورطا بالاشتراك مع مطلوبين للجهات الأمنية بارتكاب جرائم إطلاق نار على رجال الأمن ببلدة العوامية وعلى سجن محافظة القطيف.

وقال وفقا لوكالة الأنباء السعودية إنه تم القبض على المواطنين عبدالله بن ناجي بن عبدالله آل عمار، وأحمد بن سعود سلمان آل عمار بعد توفر الأدلة على تورطهما بالاشتراك مع المطلوبين للجهات الأمنية المعلن عنهم بتاريخ 8/2/1433هـ، بارتكاب جرائم إطلاق نار على رجال الأمن ومركباتهم ومواقع تنفيذ مهامهم ببلدة العوامية وكذلك إطلاق النار على سجن محافظة القطيف.

ولفت إلى أنه باستجوابهما اعترفا بمشاركتهما في ارتكاب جرائم استهداف رجال الأمن إضافة إلى عدة جرائم جنائية أخرى، من بينها السطو المسلح على محال تجارية ومساكن خاصة و13 جريمة سرقة سيارات منها (3) جرائم تحت تهديد السلاح.

وتابع أنهما اعترفا كذلك بخطف 3 أحداث وارتكاب الفاحشة بهم إلى جانب مشاركة الأول في جريمة قتل مواطن من العاملين في أحد المطاعم التجارية واختطاف واغتصاب عاملتين آسيويتين تعملان في مشغل نسائي.

وأوضح المتحدث الأمني أنه ستتم إحالة المقبوض عليهما إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيق معهما، تمهيداً لإحالتهما إلى القضاء الشرعي، مهيبا بكل من تتوفر لديه معلومات تؤدي إلى القبض على المطلوبين للجهات الأمنية بالمبادرة إلى إبلاغ أقرب جهة أمنية أو من خلال الاتصال بالرقم الهاتفي (990).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان