الأربعاء, 11 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 28 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بالتعاون مع الخطوط السعودية.. “اعتماد” تفعّل خدمة أوامر الإركاب المسحل يعقد اجتماعًا مرئيًا مع رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يشيد بعمل اتحاد الكرة العربي بيع 4 صقور بـ 390 ألف ريال اليوم في مزاد الصقور رئيس أرامكو السعودية يطرح عددًا من الحلول لمواجهة تحدّيات المشاريع الصغيرة والمتوسطة شرطة القصيم تحدد هوية المسؤول عن التجمع المخالف للإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا النصر يسقط الأهلي.. ويواجه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين مجلس الوزراء يستنكر الرسوم المسيئة للنبي محمد ويرفض ربط الإسلام بالإرهاب ويصدر 4 قرارات منصة اعتماد تفعل خدمة أوامر الإركاب بالتعاون مع الخطوط السعودية “التعليم” تفوض مديري الإدارات بصلاحية الموافقة على الدراسة المسائية “الراجحي” يصدر قرارًا بتعديل نسب التوطين لنشاط “مقاولات الصيانة والتشغيل” في “نطاقات” ظروف تمنع «التهامي» من مشاركة تاريخية ثانية في ممتاز اليد

والد نيمار يعترف بحصوله على 40 مليون يورو من برشلونة

الزيارات: 494
التعليقات: 0
والد نيمار يعترف بحصوله على 40 مليون يورو من برشلونة
https://www.athrnews.org/?p=36338
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

16

اعترف والد لاعب برشلونة، البرازيلي نيمار دا سيلفا، بحصوله على 10 ملايين يورو من النادي «الكتالوني» في 2011 ، دون أن يوضح إذا ما كان ذلك تم في صورة عقد مبدئي، الأمر غير المصرح به في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وقال دا سيلفا في مؤتمر صحافي بمدينة سانتوس البرازيلية: «نيمار لم يكن ليرحل عن سانتوس إلا لبرشلونة. لو قلت إنه وقع على عقد مبدئي في 2011، لقالوا إنه كان يتفاوض بالفعل في ذلك الحين. مهمتي كانت ضمان المكاسب وتأمينها».

ودفع برشلونة 10 ملايين يورو لشركة «إن آند إن»، التي يملكها والد اللاعب، وبعد ذلك سدد عمولة أخرى قيمتها 30 مليوناً إضافية عندما تم إتمام الصفقة في 2013.

وفي حالة تغيير نيمار لرأيه واتخاذه قراراً بالتوقيع لناد آخر غير برشلونة، كان سيتحتم على «إن آند إن» إعادة الـ10 ملايين يورو، بحسب ما أكده والده، الذي أكد أيضاً على معرفة سانتوس بذلك الأمر.

وأكد دا سيلفا أنه طلب من برشلونة نشر بيانات عقد نجله، كي يتوفر للأخير الهدوء الذي سيحتاج إليه قبل مونديال البرازيل، الذي يقام خلال الفترة من 12 حزيران (يونيو) حتى 13 تموز (يوليو) المقبلين.

وقال «أريد السلام لنيمار كي يخض مونديال هذا العام وهو متحرر من الضغوط. إننا نوضح مسألة العقد لهذا السبب».

وقبل نشر بيانات الصفقة، استقال ساندرو روسيل من رئاسة برشلونة وحل بدلاً منه نائبه غوسيب ماريا بارتوميو.

وبحسب البيانات التي نشرها برشلونة بعد قيام أحد أعضائه بالتشكيك في العملية أمام القضاء، إلى أن النادي دفع 40 مليون يورو لشركة «إن آند إن»، و17,1 مليونا لسانتوس، فضلاً عن عدة بنود أخرى ترتبط بمباريات ودية بين الناديين وبصفقات مستقبلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان