الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 30 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تدشين مبادرة “تنمية الدرب” للتوعية بسرطان الثدي الباطن يقلب الطاولة على الرائد وينتزع الفوز الأول في دوري المحترفين “التقاعد”: 3 أجهزة خدمة ذاتية جديدة في الرياض لطباعة وثائق العملاء “كبار العلماء” تدين الهجوم الإرهابي في نيس.. وتؤكد على حرمة الدم الإنساني بر جازان توفر 430 جوال لمستفيديها وتوقع اتفاقية شراكة مع تعليم جازان لتوزيع الأجهزة المقام السامي يوافق على تأسيس الهجانة الملكية ضمن شراكتها مع مكتب التعليم .. بلدية صامطة تنشر عددا من اللوحات الدعائية للتعريف بـ #مسابقة_مدرستي الرقمية طواقم سعودية.. لقيادة مباراتي اليوم من جولة “رئاسة العشرين” تقرير كورونا اليومي بالمملكة.. 55907 فحوص جديدة كشفت عن 435 إصابة “حقوق الإنسان” تعتزم إطلاق شراكة مع “وقار” المملكة تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي وقع بالقرب من كنيسة في نيس الفرنسية “منشآت” تنظم جلسة حوارية في إنترنت الأشياء والأمن السيبراني

دوريات أمن الرياض تضبط وافداً بحوزته 144 قارورة خمر

الزيارات: 258
التعليقات: 0
دوريات أمن الرياض تضبط وافداً بحوزته 144 قارورة خمر
https://www.athrnews.org/?p=36389
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

4

    تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من ضبط وافد هندي الجنسية تورط بحيازة كمية كبيرة من عبوات المسكر معدة للترويج وبقيادته سيارة مطلوبة ومعمم عنها .

وكانت غرفة عمليات دوريات الأمن بمنطقة الرياض قد تلقت بلاغاً هاتفياً من مواطنين يعمل مندوب لشركة تأجير سيارات عن مشاهدته لأحدى سيارات الشركة المعمم عنها متوقفة في تقاطعات بحي الملز يستقلها شخص ، فور تلقي البلاغ تم توجيه دورية الأمن القريبة وخلال لحظات حضرت دورية الأمن للموقع وسيطرت على السيارة المطلوبة والقبض على سائقها اتضح انه وافد هندي الجنسية ، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على (12) كيس بلاستيك بداخلها (144) قارورة من مادة "العرق " المسكر المصنع محلياً معدة للترويج.

وبالتحقق من السيارة تبين أنها مطلوبة ومعمم عنها من مركز شرطة السليمانية، وتم تسليم السيارة لمالكها وسلم المتهم والمضبوطات لمركز شرطة الملز لإكمال إجراءات القضية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان