الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية

السعودية للكهرباء: عطل في شبكة النقل يقطع الخدمة عن مشتركين في الداير في جازان

الزيارات: 548
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3663
athrnews
أخبار محلية

تنزيل1111

قدمت الشركة السعودية للكهرباء إعتذارها للمشتركين المتأثرين بإنقطاع الخدمة الكهربائية الذي حدث للمشتركين في محافظة الداير بمنطقة جازان والذي كان نتيجة عطل في شبكة النقل.
وبينت الشركة أن العطل الذي وقع في تمام الساعة الثانية و 45 دقيقة ظهر الخميس 18 يوليو 2013م أدى لإنقطاع الخدمة عن قرابة 8 آلاف مشترك، وعلى الفور قام فنيو الشركة بمباشرة العطل وإصلاحه، حيث تمت إعادة الخدمة تدريجياً إلى المشتركين خلال 3 ساعات.
وأشارت الشركة إلى أنه سيتم دراسة أسباب هذا العطل لتلافي حدوثه مرة أخرى، مبينة أن الإنقطاعات التي حدثت خلال هذا الصيف حتى الآن تعتبر الأقل خلال السنوات الأخيرة رغم نسبة النمو الكبرى التي تشهدها مختلف مناطق المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان