الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 30 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تدشين مبادرة “تنمية الدرب” للتوعية بسرطان الثدي الباطن يقلب الطاولة على الرائد وينتزع الفوز الأول في دوري المحترفين “التقاعد”: 3 أجهزة خدمة ذاتية جديدة في الرياض لطباعة وثائق العملاء “كبار العلماء” تدين الهجوم الإرهابي في نيس.. وتؤكد على حرمة الدم الإنساني بر جازان توفر 430 جوال لمستفيديها وتوقع اتفاقية شراكة مع تعليم جازان لتوزيع الأجهزة المقام السامي يوافق على تأسيس الهجانة الملكية ضمن شراكتها مع مكتب التعليم .. بلدية صامطة تنشر عددا من اللوحات الدعائية للتعريف بـ #مسابقة_مدرستي الرقمية طواقم سعودية.. لقيادة مباراتي اليوم من جولة “رئاسة العشرين” تقرير كورونا اليومي بالمملكة.. 55907 فحوص جديدة كشفت عن 435 إصابة “حقوق الإنسان” تعتزم إطلاق شراكة مع “وقار” المملكة تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي وقع بالقرب من كنيسة في نيس الفرنسية “منشآت” تنظم جلسة حوارية في إنترنت الأشياء والأمن السيبراني

“الصحة”: استقبال طلبات حركة النقل الأولى غداً.. وتنظيم جديد للترقيات

الزيارات: 429
التعليقات: 0
“الصحة”: استقبال طلبات حركة النقل الأولى غداً.. وتنظيم جديد للترقيات
https://www.athrnews.org/?p=36693
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

7

أعلنت وزارة الصحة، أنه سيتم استقبال طلبات النقل لمنسوبي الوزارة، والتعديل على الطلبات السابقة اعتباراً من يوم غدٍ السبت الموافق 1 / 4 / 1435 هـ ، وحتى يوم 29 / 4 / 1435هـ، وذلك عبر البوابة الإلكترونية للوزارة.

ودعت الوزارة الراغبين في التقديم، للتقيد بالتواريخ المشار إليها، مبينة أن من سبق لهم التقديم في فترات سابقة ويرغبون بالتعديل على طلباتهم، يمكنهم الدخول على البوابة وتعديلها.

من جانب آخر، أجرت هيئة التخصصات الصحية، تعديلات على نظام التعليم المستمر الخاص بالأطباء والممارسين الصحيين، من أخصائيين واستشاريين وفنيين في مختلف التخصصات، حيث رفعت الهيئة عدد الساعات المطلوبة من الأطباء والفنيين للحصول على الترقيات، فيما استثنت المساعدين الصحيين، والممارسين الملتحقين ببرامج دراسات عليا، من ساعات التدريب، حسب صحيفة "المدينة".

وبحسب التعديلات الجديدة، فإن عدد الساعات المطلوبة من الأطباء وأطباء الأسنان 200 ساعة لكل خمس سنوات، و120 ساعة لكل 3 سنوات، فيما حددت الساعات المطلوبة من الصيادلة والاستشاريين بـ 125 ساعة لكل خمس سنوات، والاخصائيون والاستشاريون والممرضون 100 ساعة لكل خمس سنوات، كما حددت للفنيين 50 ساعة تدريب لكل خمس سنوات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان