الخميس, 12 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 29 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بر جازان توفر 430 جوال لمستفيديها وتوقع اتفاقية شراكة مع تعليم جازان لتوزيع الأجهزة المقام السامي يوافق على تأسيس الهجانة الملكية ضمن شراكتها مع مكتب التعليم .. بلدية صامطة تنشر عددا من اللوحات الدعائية للتعريف بـ #مسابقة_مدرستي الرقمية طواقم سعودية.. لقيادة مباراتي اليوم من جولة “رئاسة العشرين” تقرير كورونا اليومي بالمملكة.. 55907 فحوص جديدة كشفت عن 435 إصابة “حقوق الإنسان” تعتزم إطلاق شراكة مع “وقار” المملكة تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي وقع بالقرب من كنيسة في نيس الفرنسية “منشآت” تنظم جلسة حوارية في إنترنت الأشياء والأمن السيبراني مفتي المملكة: صرف نصف مليون ريال لذوي المتوفى جراء كورونا لفتة كريمة هجوم ثانٍ في فرنسا.. عناصر الشرطة تقتل رجلًا هدَّد المارة بسكين السديس يزور رئيس جامعة «أم القرى» للتهنئة بالمنصب الجديد التأمينات الاجتماعية: 8 فئات مستثناة من «الاشتراك»

اللواء اليحيى: الجوازات تنهي معاملات «التصحيحية» المنتهية من «العمل» فقط

الزيارات: 389
التعليقات: 0
اللواء اليحيى: الجوازات تنهي معاملات «التصحيحية» المنتهية من «العمل» فقط
https://www.athrnews.org/?p=36706
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

9

أكد مدير المديرية العامة للجوازات اللواء سليمان اليحيى ل "الرياض" صدور توجيهات عليا بإنهاء المعاملات المتعلقة من المهلة التصحيحية التي انتهت في الأول من محرم، مشدداً على أن الجوازات تنهي فقط المعاملات المنتهية من وزارة العمل، ومؤكداً أنه لا يمكن تنفيذ معاملات تصحيح جديدة.

وفي هذا الشأن قال اليحيى ل "الرياض": "الزملاء في كل مواقع الجوازات مستمرين في أعمالهم، وتكملة المعاملات، ويقصد بها هنا المعاملات التي انتهت من وزارة العمل، وبقيت بعض إجراءاتها ما استكملت، أو ما استطاع أصحابها أن ينهوها من الجوازات فهذه هي التي ستستكمل، ولكن ليست هناك معاملات جديدة".

وأكد اليحيى أن "هناك توجيهات خاصة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بإنهاء معاناة هذه الفئة، ونعمل نحن على أساس هذا التوجيه".

وعن المكاتب التنسيقية، قال اليحيى "نحن نسعى إلى دمج الجهود مع بعضها وهذا عمل جماعي، ولا يوجد ما يسمى الفصل أو النقل أو الضم، هي كلها مسميات للعمل الجماعي، ولكن نعمل بشكل موحد مع الجميع، ونقوم بالعمل الآن بروح واحدة مع جميع الجهات الحكومية".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان