الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المرور”: تعمد إحداث صوت بإطارات السيارة مخالفة وهذه عقوبتها شرطة الرياض: الإطاحة بـ5 أشخاص حولوا 11.8 مليون ريال بعملة “بيتكوين” حصيلة عمليات احتيال مالي لخارج المملكة الخطوط الكويتية تستأنف رحلاتها إلى المملكة عبر 3 مطارات في هذا الموعد “الدفاع المدني” يدعو المقبولين لشغل الوظائف الصحية لاستكمال إجراءات التعيين ويتيح معرفة النتيجة “التجارة”: السجن والإبعاد والغرامة لمقيم استغل زيادة الطلب على المنظفات خلال جائحة كورونا خادم الحرمين: المرأة مصدر التطور ونصف المجتمع ومن غير نساء ممكنات يصعب اصلاح المجتمعات محافظ صبيا يفتتح المقرأة الإلكترونية لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة دون الكشف عن التفاصيل.. “الصبحي” تعاوني لثلاث سنوات بمشاركة 30 مشاركة.. لجنة المنشطات تنظم الدورة التدريبية النسائية الأولى خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بتسمية 13 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا أمر ملكي بتشكيل المجلس الأعلى للقضاء وتمديد تكليف “الصمعاني” رئيسًا له تطوير واعتماد معاييــر الاعتمــاد المؤسســي لقطــاع التدريــب في المملكة

ريبيري وبنزيمة… لم يعودا متهمين

الزيارات: 473
التعليقات: 0
ريبيري وبنزيمة… لم يعودا متهمين
https://www.athrnews.org/?p=36747
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

19

أسقطت التهم الموجهة إلى لاعبي منتخب فرنسا لكرة القدم فرانك ريبيري وكريم بنزيمة بإقامة علاقة مع قاصر.

وكشف كارلو ألبرتو بروزا محامي ريبيري عن أن الأخير «انتابته قشعريرة عندما أبلغته بقرار المحكمة، لكن على أية حال فإن هذه القضية ستترك أثراً كبيراً لأن أشخاصاً عدة جرحوا في الصميم».

وأضاف «كافحنا لأجل أن يكون إسقاط التهمة في شكل دامغ، إن كل شخص يستطيع أن يرتكب خطأ، لكنه لا يصبح مجرماً».

أما سيلفان كرومييه محامي كريم بنزيمة فقال: «أخيراً أسقطت التهم. منذ البداية أكد كريم براءته، إنها نهاية كابوس بالنسبة إليه».

يذكر أن الجريمة عقوبتها السجن مدة تصل إلى ثلاثة أعوام، وغرامة قدرها 45 ألف يورو (60931 دولاراً).

وكان ريبيري، لاعب بايرن ميونيخ متهم بدفع مبلغ مالي لفتاة ليل سابقة تدعى زاهية دهار، في مقابل ممارسة البغاء معها في 2009 عندما كانت في الـ17 من العمر، أما بنزيمه فمتهم بفعل الامر ذاته قبل ذلك بعام.

واعترف ريبيري، بمضاجعة دهار لكنه لم يكن يعلم أنها قاصر أو أنها عاهرة، ونفى بنزيمه إقامة علاقة معها، ومنذ ذلك الحين اتجهت دهار إلى تأسيس شركة لتصميم الملابس الداخلية وقالت إنها كذبت في شأن عمرها.

وتمت تبرئة الأخ غير الشقيق لريبيري، بينما حصل خمسة متهمين آخرين على عقوبة السجن عامين مع وقف التنفيذ. وجاءت الاتهامات على خلفية تحقيق في شبكة دعارة تقدم النساء لزبائنها وهم من مشاهير العالم.

ولم يحضر كل من بنزيمه وريبيري المحاكمة التي استمرت أربعة أيام في باريس الأسبوع الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان