الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

محكمة العدل الأوروبية تحكم لصالح رجل أعمال سعودي في قضية تجميد أصوله

الزيارات: 458
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3682
athrnews
أخبار محلية

a36b776c-0305-41a7-8e04-399cca884448

رفضت محكمة العدل الأوروبية أمس الخميس، طلبات الاستئناف المقدمة من بريطانيا والمفوضية الأوروبية والحكومات، ضد رجل الأعمال السعودي ياسين عبدالله قاضي، حيث كان قد تم تجميد أصوله، على خلفية اتهامه بصلته بتنظيم القاعدة.

وأكدت المحكمة التي تتخذ من لوكسمبورج مقراً لها، في بيان أنه لم تقدّم معلومات أو أدلة تؤكد الاتهامات التي نفاها قاضي، والتي تتعلق باحتمال تورطه فى أنشطة إرهابية دولية.

جدير بالذكر أن مجلس الأمن الدولي قد أمر بعد هجمات 11 سبتمبر 2001 على الولايات المتحدة الأمريكية بتجميد أصول عدد ممن يطلق عليهم أنصار تنظيم القاعدة، من بينهم "قاضي".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان