السبت, 10 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 23 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية

محكمة العدل الأوروبية تحكم لصالح رجل أعمال سعودي في قضية تجميد أصوله

الزيارات: 471
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3682
athrnews
أخبار محلية

a36b776c-0305-41a7-8e04-399cca884448

رفضت محكمة العدل الأوروبية أمس الخميس، طلبات الاستئناف المقدمة من بريطانيا والمفوضية الأوروبية والحكومات، ضد رجل الأعمال السعودي ياسين عبدالله قاضي، حيث كان قد تم تجميد أصوله، على خلفية اتهامه بصلته بتنظيم القاعدة.

وأكدت المحكمة التي تتخذ من لوكسمبورج مقراً لها، في بيان أنه لم تقدّم معلومات أو أدلة تؤكد الاتهامات التي نفاها قاضي، والتي تتعلق باحتمال تورطه فى أنشطة إرهابية دولية.

جدير بالذكر أن مجلس الأمن الدولي قد أمر بعد هجمات 11 سبتمبر 2001 على الولايات المتحدة الأمريكية بتجميد أصول عدد ممن يطلق عليهم أنصار تنظيم القاعدة، من بينهم "قاضي".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان