الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة “التعليم” تعلن آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول «شؤون الحرمين» تحدد 9 إجراءات وقائية للصلاة في المسجد الحرام “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع التاسع مؤسسة النقد تطرح فئة العشرين ريالاً بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين “التحالف”: تدمير طائرة “مفخخة” أطلقها الحوثي باتجاه المملكة وزارة الاتصالات تطلق النسخة “4” من مسابقة “تقنية المعلومات” “الصحة”: أكثر من 190 ألف زيارة للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية بالمؤسسات الصحية “الانضباط” تغرّم “الوحدة”.. وعبدالله مادو مدافع “النصر” 50 ألفاً غرامة مخالفي «شبة النار».. و3 احترازات لتجنب العقوبات “التأمينات” توضح حالات حصول المشترك على المعاش التقاعدي عند بلوغ الستين أو قبلها “الأمن العام” يستعرض بالفيديو جرائم أُلقي القبض على مرتكبيها خلال الأسبوع الماضي

وفاة الممثلة المصرية زيزي البدراوي

الزيارات: 633
التعليقات: 0
وفاة الممثلة المصرية زيزي البدراوي
https://www.athrnews.org/?p=36912
dinaa aldrbiy
دولية

image

قالت مصادر ان الممثلة المصرية زيزي البدراوي توفيت اليوم الجمعة في القاهرة عن عمر يناهز 70 عاما بعد صراع مع المرض.واسم زيزي البدراوي هو الاسم الفني الذي اختاره المخرج المصري الراحل حسن الامام لفدوى جميل البيطار التي ولدت عام 1944 في القاهرة وبدأت التمثيل عام 1957 بدور صغير في فيلم "بورسعيد" للمخرج عز الدين ذو الفقار.
واختار حسن الامام الفنانة زيزي البدراوي للمشاركة في عدد من أفلامه منها  "حب حتى العبادة" عام 1960 و"شفيقة القبطية" عام 1963 و"امرأة على الهامش" عام 1963.
وقدمت الممثلة الراحلة عام 1960 دورا في احدى ثلاث قصص يضمها فيلم "البنات والصيف" مع سعاد حسني أمام عبد الحليم حافظ. ويرى نقاد أن ذلك الدور أصابها بما يرونه "لعنة عبد الحليم حافظ" حيث ترفض الشخصية التي جسدتها زيزي البدراوي في الفيلم حب عبد الحليم لها نظرا لتطلعاتها الطبقية وهو أمر لم يغفره لها الجمهور المحب للمطرب العاطفي الشهير.
تزوجت زيزي البدراوي من المخرج المصري عادل صادق ثم من أحد المحامين وكان اخر أدوارها فيلم "على جنب يا أسطى" عام 2008.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان