الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى برئاسة الملك.. “الوزراء” يستعرض مراحل العودة التدريجية لأداء العمرة وأحدث تقارير “كورونا”.. ويُصدر 7 قرارات بحضور مندوب وزارة التجارة .. جمعية حماية المستهلك تعلن نتائج انتخاب ثلثي المجلس التنفيذي نظرة المجتمع للمرأة “مدن” تصدر بياناً حول حريق اندلع بأحد المصانع في الرياض وزير الاستثمار: انعقاد القمة الرقمية العالمية أمر مهم وحيوي في هذه الظروف الاستثنائية المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق

“رئيس الهيئة”: كفوا أذى “دعاة الفتنة” محرضي الشباب على الجهاد

الزيارات: 477
التعليقات: 0
“رئيس الهيئة”: كفوا أذى “دعاة الفتنة” محرضي الشباب على الجهاد
https://www.athrnews.org/?p=36963
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

8

انتقد رئيس العام للهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، الذين يحرضون شباب الوطن على الجهاد في مناطق النزاعات، مستخدمين شاشات التلفزة ووسائل التواصل الاجتماعي، للتحريض على مخالفة الأنظمة وبث الشرور في المحمتع.

وأضاف آل الشيخ بأن هؤلاء يسعون لزرع الفتنة في أي وقت وفي أي مكان حتى داخل "دورة المياه"، واصفاً إياهم "بعديمي المروءة والوطنية والحياء"، مشيراً إلى أنهم لم يبدؤوا بأنفسهم بل يضحون بأبناء الناس من البسطاء وينأون بأنفسهم وأبنائهم، بل يقضون إجازاتهم في أوروبا، وينشرون صورهم في وسائل الإعلام بكل تبجح.

واعتبر رئيس "الهيئة"، وفقاً لـ"الوطن"، من يحاول تلويث أفكار الناس وإثارة الفتن "بالمكابر والشرير"، داعياً إلى أخذ يده لدفع أذاه عن المجتمع، مضيفاً بأن عقلاء الوطن تمكنوا من معرفة حقيقة هؤلاء وكشف أهدافهم ونوياهم، حسب قوله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان