الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى برئاسة الملك.. “الوزراء” يستعرض مراحل العودة التدريجية لأداء العمرة وأحدث تقارير “كورونا”.. ويُصدر 7 قرارات بحضور مندوب وزارة التجارة .. جمعية حماية المستهلك تعلن نتائج انتخاب ثلثي المجلس التنفيذي نظرة المجتمع للمرأة “مدن” تصدر بياناً حول حريق اندلع بأحد المصانع في الرياض وزير الاستثمار: انعقاد القمة الرقمية العالمية أمر مهم وحيوي في هذه الظروف الاستثنائية المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق

«حياكم» يعود للبث مجدداً على «الرياضية» اليوم

الزيارات: 492
التعليقات: 0
«حياكم» يعود للبث مجدداً على «الرياضية» اليوم
https://www.athrnews.org/?p=37001
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

19

يعود برنامج «حياكم» من جديد للبث عبر القناة الرياضية السعودية الأولى، حيث سيبث اليوم السبت من الساعة 4 - 6 مساء، وسيستضيف البرنامج رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، وسيتحدث عن ذكرياته مع كأس ولي العهد حينما كان طفلاً ولاعباً وإدارياً ورئيساً لنادي الاهلي، والآن رئيسياً للاتحاد السعودي، وسيحكي جميع ذكرياته مع البطولة، وكيف كانت البطولة بين الأمس والحاضر، وما الذي تغير في الكرة السعودية بين تلك الفترة والفترة الحالية.

وسيعرض البرنامج تقريراً خاصاً عن عائلة الدعيع، وكيف سيكون وضعها في النهائي؟ هل ستقف مع ابنها بدر الدعيع الذي يمثل النصر أم مدافع الهلال سلطان الدعيع، ولمن يتمنون الفوز في المباراة؟.
الجدير بالذكر أن برنامج «حياكم» ظهر مع الزميل ماجد التويجري وحقق نجاحات عدة على المستوى المحلي، وأيضاً على المستوى الخليجي حينما تواجد البرنامج في خليجي 21 بالبحرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان