الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ محافظة ضمد يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 «موافقة مشروطة» على الجمع بين المعاش والدخل من العمل ترامب يطالب الأمم المتحدة بمعاقبة الصين: سبب انتشار كورونا مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق منخفضًا عند 8244.82 نقطة احتفاءً بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 غِراس تقدم صرف الإعانة الشهرية عن موعدها لأبنائها الأيتام بجازان “الجبير” يجري اتصالاً هاتفياً بوزير خارجية الفلبين خوفًا من “كورونا”.. اللجنة المنظمة لدوري الأبطال تلغي مؤتمر مدرب الهلال أمانة عسير تنهي تركيب 28 ألف علم و2300 صورة احتفاءً باليوم الوطني “فلادان”: العناصر الشابة الركيزة الجديدة للأهلي.. سأمنحهم الفرصة إصدار الترجمة الإنجليزية للنظام البحري التجاري اليوم الوطني.. خادم الحرمين يتلقى برقية تهنئة من ملك البحرين “العواد” يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي لدى المملكة سبل التعاون

وجود نائب وزير “الصحة” بالطائرة ينقذ طفلاً من أزمة تنفس حادة

الزيارات: 539
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3720
athrnews
أخبار محلية

9a035af6-81fb-4d6a-9a8f-1d31bae85f7a
ساهم نائب وزير الصحة الدكتور منصور الحواسي في إنقاذ طفل أصيب بأزمة تنفس حادة على متن طائرة الخطوط السعودية المتجهة من جدة إلى الدمام بعدما تصادف وجوده ضمن ركاب الرحلة.

وبدأ الحادث عقب إقلاع رحلة السعودية رقم 1118 من مطار الملك عبدالعزيز بجدة في تمام الساعة الثالثة وقبل وصولها مطار الدمام بنصف ساعة، حيث أصيب طفل بأزمة تنفس حادة وطلب ملاحو الطائرة عبر مكبرات الصوت من المسافرين إن كان احدهم طبيباً أن يعرّف بنفسه لوجود حالة طارئة تستوجب إسعافها.

وعلى الفور بادر وكيل وزارة الصحة الدكتور منصور الحواسي وفقا لصحيفة "اليوم" بالتعريف بنفسه وتم عرض الحالة عليه وقام بإسعافه ومكث مع الطفل طوال الرحلة حتى هبوط الطائرة بمطار الملك فهد ونقله لاحد مستشفيات الدمام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان