الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا, الموافق 11 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أرامكو تعلن أسعار البنزين لشهر إبريل السودان يحذر إثيوبيا من نشوب حرب مياه إذا لم تنه تعنتها في أزمة سد النهضة وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية.. اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا شرطة الرياض : القبض على (4) مقيمين ارتكبوا عددا من الجرائم وزارة النقل تواصل معالجة ملاحظات حملة “نحو طرق متميزة آمنة” وزارة الصحة تعلن عن التوسع في إعطاء الجرعة الأولى لمن لم يحصلوا على اللقاح وإرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا “الصحة”: نرصد ارتفاعًا مستمرًا في الحالات النشطة والحرجة بعد بيان النيابة العامة.. “متحدث التجارة” لكل متستر: “قد تكون أنت القضية القادمة” التحالف: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و878 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 578 حالة “القيادة” تهنئ ملك الأردن بذكرى مرور 100 عام على تأسيس بلاده “التقاعد” تعلن استمرارية عمل قنوات خدمة العملاء في شهر رمضان المبارك

وجود نائب وزير “الصحة” بالطائرة ينقذ طفلاً من أزمة تنفس حادة

الزيارات: 562
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3720
athrnews
أخبار محلية

9a035af6-81fb-4d6a-9a8f-1d31bae85f7a
ساهم نائب وزير الصحة الدكتور منصور الحواسي في إنقاذ طفل أصيب بأزمة تنفس حادة على متن طائرة الخطوط السعودية المتجهة من جدة إلى الدمام بعدما تصادف وجوده ضمن ركاب الرحلة.

وبدأ الحادث عقب إقلاع رحلة السعودية رقم 1118 من مطار الملك عبدالعزيز بجدة في تمام الساعة الثالثة وقبل وصولها مطار الدمام بنصف ساعة، حيث أصيب طفل بأزمة تنفس حادة وطلب ملاحو الطائرة عبر مكبرات الصوت من المسافرين إن كان احدهم طبيباً أن يعرّف بنفسه لوجود حالة طارئة تستوجب إسعافها.

وعلى الفور بادر وكيل وزارة الصحة الدكتور منصور الحواسي وفقا لصحيفة "اليوم" بالتعريف بنفسه وتم عرض الحالة عليه وقام بإسعافه ومكث مع الطفل طوال الرحلة حتى هبوط الطائرة بمطار الملك فهد ونقله لاحد مستشفيات الدمام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان