الخميس, 8 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 21 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أربعة أندية سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020 “النصر” يواصل صحوته ويضيف “الوحدة” لقائمة ضحاياه بـ”ثلاثية” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي “ضمك” ينتفض بثنائية في مرمى “الباطن” ويحقق انتصاره الثالث في مسابقة الدوري الحزم يواصل مسلسل الانتصارات .. والدرعية يعود بفوز ثمين من ميدان جدة الأمن البيئي ومركز الحياة الفطرية يحذران من مخالفة نظام صيد الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض أو إلحاق الأذى بها أو نشر مقاطع وصور عن هذه الممارسات “الصحة” تعلن إعادة جدولة تلقي لقاح كورونا بسبب تأخر الشركة المنتجة في التوريد إلى المملكة سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد طريق جبل القهر بمحافظة الريث تعرّف على الأنشطة المشمولة في تنظيم العمل عبر المنصات الإلكترونية التشاركية بلينكن: لم يحن الوقت بعد لاتفاق طويل الأمد مع إيران بعد تمديد التعاقد مع الهلال.. سلمان الفرج: «4 مواسم جديدة في بيتي الثاني» السفارة الأمريكية في السعودية توقع اتفاقية شراء عقار في الحي الدبلوماسي بالرياض

وجود نائب وزير “الصحة” بالطائرة ينقذ طفلاً من أزمة تنفس حادة

الزيارات: 555
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3720
athrnews
أخبار محلية

9a035af6-81fb-4d6a-9a8f-1d31bae85f7a
ساهم نائب وزير الصحة الدكتور منصور الحواسي في إنقاذ طفل أصيب بأزمة تنفس حادة على متن طائرة الخطوط السعودية المتجهة من جدة إلى الدمام بعدما تصادف وجوده ضمن ركاب الرحلة.

وبدأ الحادث عقب إقلاع رحلة السعودية رقم 1118 من مطار الملك عبدالعزيز بجدة في تمام الساعة الثالثة وقبل وصولها مطار الدمام بنصف ساعة، حيث أصيب طفل بأزمة تنفس حادة وطلب ملاحو الطائرة عبر مكبرات الصوت من المسافرين إن كان احدهم طبيباً أن يعرّف بنفسه لوجود حالة طارئة تستوجب إسعافها.

وعلى الفور بادر وكيل وزارة الصحة الدكتور منصور الحواسي وفقا لصحيفة "اليوم" بالتعريف بنفسه وتم عرض الحالة عليه وقام بإسعافه ومكث مع الطفل طوال الرحلة حتى هبوط الطائرة بمطار الملك فهد ونقله لاحد مستشفيات الدمام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان