الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 18 وفاة و405 إصابات جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 445 حالة غرِّد سمو أمير منطقة جازان يدشن إلكترونياً أعمال مصرف الإنماء وفروعه بالمنطقة موافقة كريمة بتعيين 3 رؤساء جامعات جدد “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للدعوى ضد المتهم سعيد عبدالله بن عوضة ولي العهد يدعو كافة الحالمين للانضمام للمملكة لبناء اقتصادات المعرفة “التخصصي” يحصل على شهادة “المؤسسة الصحية الأكثر ترابطًا تقنيًّا” “الصحة” تفعّل أنشطة اليوم العالمي لـ”هشاشة العظام” “حساب المواطن”: فترة الاعتراض على أهلية المستفيد 90 يوماً أول تعليق من عبدالله المعلمي بعد تعيين شقيقته سفيرة المملكة لدى النرويج مساعد العبدلي: النصر يعاني من غياب الهداف البديل لعبدالرزاق حمد الله تعيين ( 99 ) عسكرية في القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي “النيابة العامة” تحذر من ممارسات التهرب الضريبي.. وتبين عواقبها

“مرور الرياض”: ضبط 14 ألف مركبة متهالكة وإحالة 6 آلاف منها لـ “المكبس”

الزيارات: 336
التعليقات: 0
“مرور الرياض”: ضبط 14 ألف مركبة متهالكة وإحالة 6 آلاف منها لـ “المكبس”
https://www.athrnews.org/?p=37237
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

6

كشف مدير مرور الرياض العقيد علي الدبيخي أن الحملات التي نفذتها إدارته العام الماضي، والتي استهدفت السيارات المتهالكة، أسفرت عن احتجاز نحو 14 ألف مركبة، وأن نحو 6 آلاف منها حولت إلى "المكبس"، مشيراً إلى أن الحملات لا تستنثي السيارات المعطلة.

وأوضح العقيد علي الدبيخي، وفقاً لـ"اليوم"، أن موديل السيارة لا يحدد حالتها إن كانت متهالكة أم لا، مبيناً أن هناك سيارات من موديلات 2010/2011 تكون متهالكة، وأخرى موديلاتها قديمة وبحالة جيدة، والسيارة التي تجتاز الفحص الدوري يسمح لها بالسير في الطرقات.

وأضاف العقيد الدبيخي، بأنهم يسيرون دوريات سرية في الطرقات وداخل الأحياء لضبط المخالفات المرورية ، مثل المناورة والسرعة، بالإضافة إلى رصد المخالفات آلياً على بعض الطرق مثل الطريق الدائري الشرقي والشمالي بجانب الجنوبي والغربي.

ولفت إلى أنه خلال الشهر الماضي تم ضبط أكثر من 13 ألف مخالفة مرورية في مدينة الرياض متنوعة ما بين السرعة وقطع الإشارة والمناورة والوقوف الخاطئ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان