الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اليك وطني رئيس مركز الشقيري يهنىء القيادة بذكرى اليوم الوطني الـ ٩٠ المهندس يحيى غزواني مهنئاً القيادة بذكرى اليوم الوطني الــ ٩٠ شاهد مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن التسعون بلدية المضايا تنهي استعداداتها للإحتفال باليوم الوطني 90 وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا رئيس مركز بلغازي يهنىء الوطن والقيادة بذكرى يوم الوطن 90 مدير مستشفى ضمد العام يهنىء الوطن والقيادة بذكرى يوم الوطن 90 رئيس جمعية البر الخيرية بصبيا يهنئ القيادة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 90 مبنى إمارة منطقة جازان يتزين بصور القيادة الحكيمة ويتوشح الأخضر.. في ذكرى همة الوطن 90 واجهة مبنى “مركز قوز الجعافرة والبلدية والشرطة ” تتوشح باللون الأخضر محافظ محافظة ضمد يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90

بلاكبيرن يطلب الإماراتي عامر عبد الرحمن

الزيارات: 562
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3723
athrnews
رياضية

224985e9-bdd2-4e7e-9d28-81babdecd40e
كشف بني ياس رابع الدوري الإماراتي لكرة القدم الجمعة، عن تلقي لاعب وسطه عامر عبد الرحمن عرضا من بلاكبيرن الإنجليزي للعب في صفوفه الموسم المقبل.

وأكد بني ياس عبر حسابه على "تويتر": "تلقى عبد الرحمن عرضا رسميا من بلاكبيرن، وسيرد عليه لاحقا".

ويعد عبد الرحمن (24 عاما) من أفضل لاعبي خط الوسط في الإمارات، وهو من الجيل الذهبي الذي قاد منتخب الشباب للفوز بكأس آسيا 2008 والأولمبي للتاهل إلى أولمبياد لندن 2012 لأول مرة في تاريخه، كما يعد عنصرا أساسيا في المنتخب الأول.

واختير عبد الرحمن ضمن أفضل 10 لاعبين في كأس العالم للشباب 2009 التي أقيمت في مصر، وخرج المنتخب الإماراتي فيها من ربع النهائي أمام كوستاريكا ( 1-2).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان