الجمعة, 10 صفر 1443 هجريا, الموافق 17 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “فلكية جدة”: اختفاءٌ تامٌ للبقع الشمسية القيادة تهنئ رئيس تشيلي بذكرى استقلال بلاده خطيب الحرم المكي: الإنصاف يأتي في طَلِيعة الأخلاق الكريمة إمام المسجد النبوي: حكمة إسباغ النعم على بني آدم أن يسلموا بالطاعة لله ويشكروه “التعاون الإسلامي” تدين الهجوم الإرهابي على جازان بصاروخ باليستي و٤ مفخخات قرعة ربع نهائي آسيا.. النصر يواجه الوحدة الإماراتي والهلال ضد بيرسبوليس الإيراني “العنف الأسري” يتفاعل مع حالة فتاة تعرضت للتعنيف من قِبل أسرتها سمو الأمير محمد بن ناصر : تسجيل “جزر فرسان” في اليونسكو تأكيد لاهتمام القيادة بإبراز حضارة المملكة وتراثها وثقافتها اعتراض وتدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو جازان بيان مشترك بين “SSC” و “MBC” لحسم أزمة صعوبة نقل المباريات ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.3 مليون.. و17.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحدث “التعليم”: العام الدراسي يبدأ باختبارات لمهارات الطلبة ومستوى تحصيلهم للمرة الأولى

بلاكبيرن يطلب الإماراتي عامر عبد الرحمن

الزيارات: 602
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3723
athrnews
رياضية

224985e9-bdd2-4e7e-9d28-81babdecd40e
كشف بني ياس رابع الدوري الإماراتي لكرة القدم الجمعة، عن تلقي لاعب وسطه عامر عبد الرحمن عرضا من بلاكبيرن الإنجليزي للعب في صفوفه الموسم المقبل.

وأكد بني ياس عبر حسابه على "تويتر": "تلقى عبد الرحمن عرضا رسميا من بلاكبيرن، وسيرد عليه لاحقا".

ويعد عبد الرحمن (24 عاما) من أفضل لاعبي خط الوسط في الإمارات، وهو من الجيل الذهبي الذي قاد منتخب الشباب للفوز بكأس آسيا 2008 والأولمبي للتاهل إلى أولمبياد لندن 2012 لأول مرة في تاريخه، كما يعد عنصرا أساسيا في المنتخب الأول.

واختير عبد الرحمن ضمن أفضل 10 لاعبين في كأس العالم للشباب 2009 التي أقيمت في مصر، وخرج المنتخب الإماراتي فيها من ربع النهائي أمام كوستاريكا ( 1-2).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان