الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة “التعليم” تعلن آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول «شؤون الحرمين» تحدد 9 إجراءات وقائية للصلاة في المسجد الحرام “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع التاسع مؤسسة النقد تطرح فئة العشرين ريالاً بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين “التحالف”: تدمير طائرة “مفخخة” أطلقها الحوثي باتجاه المملكة وزارة الاتصالات تطلق النسخة “4” من مسابقة “تقنية المعلومات” “الصحة”: أكثر من 190 ألف زيارة للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية بالمؤسسات الصحية “الانضباط” تغرّم “الوحدة”.. وعبدالله مادو مدافع “النصر” 50 ألفاً غرامة مخالفي «شبة النار».. و3 احترازات لتجنب العقوبات “التأمينات” توضح حالات حصول المشترك على المعاش التقاعدي عند بلوغ الستين أو قبلها “الأمن العام” يستعرض بالفيديو جرائم أُلقي القبض على مرتكبيها خلال الأسبوع الماضي

طراد العمري: وزير العمل فاشل.. وأرقام وزارته مضللة

الزيارات: 321
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=37308
deman
أخبار محلية

imageانتقد الرئيس التنفيذي لبيت السعودة طراد العمري أداء صندوق تنمية الموارد البشرية وأداء وزير العمل المهندس عادل فقيه، واصفاً إياه بـ"الوزير الفاشل".

وقال العمري خلال استضافته مساء اليوم (الأحد) ببرنامج "يا هلا" على قناة "روتانا خليجية": "أعيد وأكرر، صندوق تنمية الموارد البشرية فاشل، ووزير العمل فاشل".

وأضاف: "لا أنكر الجهود التي تقوم بها وزارة العمل وأقر أن وزيرها من أنشط الوزراء، لكن خططهم كلها فاشلة بشهادة نزاهة والشورى"، مطالبا إياها بـ"التوقف عن أرقامها المضللة حول التوظيف والسعودة، والتي صارت محل انتقاد الجميع وأن تحترم عقول وفكر المتلقين".

وأشار إلى أن الدراسات تؤكد أن 62% من المستفيدين من خدمات وزارة العمل بالمجتمع غير راضين عن أدائها، مشدداَ: "من لا يستطيع توظيف السعوديين والسعوديات فلا يجب أن يعمل".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان