السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة.. الجهات الأمنية تباشر حادثة ارتطام سيارة في أحد أبواب الحرم سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة أحد المسارحة ويلتقي المشايخ بشاطئ المضايا هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (123) قضية جنائية إحباط تهريب 1.3 مليون ريال يطيح بـ5 مقيمين جمعوا 4.78 مليون ريال مجهولة المصدر وزارة الموارد البشرية: احتساب صاحب العمل في نسبة التوطين «مُشّرَط» وزارة الصحة توضح حقوق أصحاب أمراض الدم الوراثية والأورام قبل ديربي جدة.. الأهلي يتسلح بالتاريخ.. والاتحاد يسعى إلى كسر سلسلة اللا فوز «الغذاء والدواء»: عقوبات قاسية بحق من يُقدم بيانات خاطئة لتسجيل منشأة أو ترخيص منتج الفتح يقلب الطاولة على العين برباعية مثيرة.. ويقفز لصدارة الدوري السعودي وزير الحرس الوطني يرعى منتدى الأبحاث الطبية «لقاحات كوفيد-19.. التحديات العالمية والمستقبل» إغلاق وتغريم محل تجاري استغل مرفقاً عاماً بتركيب أعمدة إنارة ومواقف عربات تسوق بجدة المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في أزمير التركية نتيجة الزلزال الذي ضرب بحر إيجه غرب تركيا

خادم الحرمين الشريفين يوجه بتحديث وتطوير صناعة كسوة الكعبة المشرفة

الزيارات: 312
التعليقات: 0
خادم الحرمين الشريفين يوجه بتحديث وتطوير صناعة كسوة الكعبة المشرفة
https://www.athrnews.org/?p=37361
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

7

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله، بتغيير وتحديث مكائن صناعة كسوة الكعبة المشرفة والشروع فى تطويرالمصنع وتزويده بكافة الإحتياجات الحديثة.

ورفع الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتورعبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، على حرصه واهتمامه بتحديث وتغيير الأنظمة الإلكترونية والأجهزة الكهربائية والمعدات الميكانيكية في مصنع كسوة الكعبة المشرفة.

وبين السديس أن خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - حريص على تحقيق كل ما من شأنه أن يخدم البيت العتيق والمسجد النبوي الشريف، ومنها مصنع كسوة الكعبة الشريفة الذي يعتبر المعلم الحضاري الإسلامي التاريخي النموذجي والفريد من نوعه في العالم الذي تفرد بصناعة أفضل رداء ليرتبط بأفضل بيت على وجه الأرض.

من جهة أخرى قال مدير عام مصنع كسوة الكعبة المشرفة الدكتور محمد بن عبدالله باجودة، إن مصنع كسوة الكعبة حظي باهتمام بالغ منذ إنشائه في عام 1346هـ وحتى يومنا هذا وقد شهد نقلة تطويرية وذلك حينما أدخل أسلوب المكننة في التصنيع، بعد أن كان العمل يسير بشكل بدائي عبر الأنوال القديمة والنسيج اليدوي.

ولفت باجودة «أن لقاء الوفد المكلف باختيار المكائن بالرئيس العام لشؤون الحرمين، ما هو إلا لحرصه على التوجيه لهم، وقد أوصاهم أن يكونوا خير سفراء لوطنهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان