الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 30 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تدشين مبادرة “تنمية الدرب” للتوعية بسرطان الثدي الباطن يقلب الطاولة على الرائد وينتزع الفوز الأول في دوري المحترفين “التقاعد”: 3 أجهزة خدمة ذاتية جديدة في الرياض لطباعة وثائق العملاء “كبار العلماء” تدين الهجوم الإرهابي في نيس.. وتؤكد على حرمة الدم الإنساني بر جازان توفر 430 جوال لمستفيديها وتوقع اتفاقية شراكة مع تعليم جازان لتوزيع الأجهزة المقام السامي يوافق على تأسيس الهجانة الملكية ضمن شراكتها مع مكتب التعليم .. بلدية صامطة تنشر عددا من اللوحات الدعائية للتعريف بـ #مسابقة_مدرستي الرقمية طواقم سعودية.. لقيادة مباراتي اليوم من جولة “رئاسة العشرين” تقرير كورونا اليومي بالمملكة.. 55907 فحوص جديدة كشفت عن 435 إصابة “حقوق الإنسان” تعتزم إطلاق شراكة مع “وقار” المملكة تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي وقع بالقرب من كنيسة في نيس الفرنسية “منشآت” تنظم جلسة حوارية في إنترنت الأشياء والأمن السيبراني

230 ألف ريال لكل لاعب نصراوي والخزينة تنتعش بعشرة ملايين

الزيارات: 517
التعليقات: 0
230 ألف ريال لكل لاعب نصراوي والخزينة تنتعش بعشرة ملايين
https://www.athrnews.org/?p=37401
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

16

انعش ذهب كأس ولي العهد الخزينة النصراوية بعد أن قدمت شخصيات نصراوية بارزة دعمًا ماديًا لإدارة الأمير فيصل بن تركي بعد تحقيق الفريق اللقب الكبير بعد غياب طويل، وينتظر أن يصل الدعم الشرفي إلى 10 ملايين خلاف مكافآت اللاعبين الذين وصلت مكافآتهم إلى 230 ألف ريال، منها 200 ألف من إدارة النادي كما أشار «الميدان» الأسبوع الماضي، إلى جانب 20 ألف ريال من الأمير ممدوح بن عبدالرحمن وعضو شرف النادي عبدالله العمراني.

وتقرر أن تقيم إدارة النادي حفلاً تكريمياً للاعبين أثناء فترة التوقف التي تعقب مواجهة الهلال في الجولة 23 من الدوري.

وفتح أحد الشرفيين أثناء عودة بعثة الفريق إلى مقر النادي بعد مواجهة النهائي مفاوضات جادة مع قائد الفريق حسين عبدالغني للاستمرار مع الفريق لموسم واحد على أقل تقدير بعد الأنباء التي أكدت عزم عبدالغني على الاعتزال في حال حقق الفريق أحد ألقاب الموسم.

وتكفل الشرفي النصراوي الكبير بكافة تكاليف عقد عبدالغني تقديراً منه للأداء الذي يقدمه مع الفريق خاصة في مباراة الهلال في نهائي كأس ولي العهد.

وحذر المدرب «كارينيو» اللاعبين من الإفراط في الأفراح بعد الفوز على الهلال في نهائي كأس ولي العهد، وطالب المدرب الاورغوياني لاعبي الفريق بتوقف اليوم الإثنين مع بداية الاستعداد لمباراة الفيصلي في الجولة 21 من دوري عبداللطيف جميل المقررة الجمعة القادمة في استاد الملك فهد الدولي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان