الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير البيئة والمياه والزراعة يدشن منصة إدارة المخالفات للمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر وزير العدل يوجه بتمكين المحامين من دخول عموم المحاكم وإتاحة دخول المستفيدين لمحاكم التنفيذ دون موعد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “فيصل بن خالد” يعلن الفائزين بجائزة الملك خالد.. الاثنين المقبل “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و47 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 58 حالة وزير الطاقة: السعودية كانت دوماً مصدراً للاستقرار في سوق النفط دشنه المؤسس قبل 70 عاماً.. الاحتفال بتأسيس أول خط سكة حديدية بالمملكة الجبير يستقبل المبعوث الأمريكي الخاص لشؤون إيران “رئاسة الحرمين” تطلق مبادرة “بخدمتكم” بالمسجد الحرام “الداخلية”: قريبًا.. استبدال الجواز الحالي بآخر يضم شريحة.. وتجديد الهوية من أي مكان في العالم “سعود الطبية” تكشف عن بعض النصائح لتجنب هشاشة العظام “فلكية جدة”: قمر ربيع الأول يكتمل بدرًا اليوم بالتزامن مع ذروة “الجباريات”

ضبط موظفات في حالة إختلاء مع شباب في سياراتهم

الزيارات: 1368
تعليقات 3
https://www.athrnews.org/?p=3740
athrnews
أخبار محلية

d577d334-0d61-4bcc-96f6-6b2ed762d85c
أوضحت مصادر أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مكة المكرمة قامت بضبط ثلاث قضايا متشابهة على مدى ثلاثة أيام متواصلة "الأربعاء، الخميس، الجمعة"، وكلها حول اختلاء محرم مع شباب.

وكشفت المصادر بحسب موقع تواصل أن القضايا الثلاث تزامنت أوقاتها بعد صلاة العشاء، حيث أن الفتيات جميعهن يعملن في سوق شهير بمكة ويقمن بالخروج مع شباب في اختلاء محرم داخل سياراتهم بحي النسيم.

وأشارت المصادر إلى أن الهيئة استدعت أولياء أمور الفتيات وأخذت تعهدات عليهم فقط عملا بمبدأ الستر.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    عبد القادر السبعي

    من ستر مسلما ستره الله يوم القيامة
    لا تفرحوا بمثل هذه الاخبار وتسارعون في نشرها

  2. ٢
    محمد علي شيخ

    كفانا الله واياكم وجميع المسلمين

  3. ١
    الذيب

    عزيزتي صحيفة أثر .. أعتقد أنك متابعة من كثير من القراء مع قلة التعليقات . ولكن ما أرجوه منك أن يكون المواطن ومصلحته هو هدفك اﻷول واﻷخير . ونصيحتي لك ياصحيفة أثر ..
    [ ﻻ تجعلي لك أثرا في كشف فضائح شباب وشابات ] فهناك جهات معنية بذلك . ونسأل الله الستر .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان