الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية

ضبط موظفات في حالة إختلاء مع شباب في سياراتهم

الزيارات: 1330
تعليقات 3
https://www.athrnews.org/?p=3740
athrnews
أخبار محلية

d577d334-0d61-4bcc-96f6-6b2ed762d85c
أوضحت مصادر أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مكة المكرمة قامت بضبط ثلاث قضايا متشابهة على مدى ثلاثة أيام متواصلة "الأربعاء، الخميس، الجمعة"، وكلها حول اختلاء محرم مع شباب.

وكشفت المصادر بحسب موقع تواصل أن القضايا الثلاث تزامنت أوقاتها بعد صلاة العشاء، حيث أن الفتيات جميعهن يعملن في سوق شهير بمكة ويقمن بالخروج مع شباب في اختلاء محرم داخل سياراتهم بحي النسيم.

وأشارت المصادر إلى أن الهيئة استدعت أولياء أمور الفتيات وأخذت تعهدات عليهم فقط عملا بمبدأ الستر.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    عبد القادر السبعي

    من ستر مسلما ستره الله يوم القيامة
    لا تفرحوا بمثل هذه الاخبار وتسارعون في نشرها

  2. ٢
    محمد علي شيخ

    كفانا الله واياكم وجميع المسلمين

  3. ١
    الذيب

    عزيزتي صحيفة أثر .. أعتقد أنك متابعة من كثير من القراء مع قلة التعليقات . ولكن ما أرجوه منك أن يكون المواطن ومصلحته هو هدفك اﻷول واﻷخير . ونصيحتي لك ياصحيفة أثر ..
    [ ﻻ تجعلي لك أثرا في كشف فضائح شباب وشابات ] فهناك جهات معنية بذلك . ونسأل الله الستر .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان