الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة “التعليم” تعلن آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول «شؤون الحرمين» تحدد 9 إجراءات وقائية للصلاة في المسجد الحرام “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع التاسع مؤسسة النقد تطرح فئة العشرين ريالاً بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين “التحالف”: تدمير طائرة “مفخخة” أطلقها الحوثي باتجاه المملكة وزارة الاتصالات تطلق النسخة “4” من مسابقة “تقنية المعلومات” “الصحة”: أكثر من 190 ألف زيارة للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية بالمؤسسات الصحية “الانضباط” تغرّم “الوحدة”.. وعبدالله مادو مدافع “النصر” 50 ألفاً غرامة مخالفي «شبة النار».. و3 احترازات لتجنب العقوبات “التأمينات” توضح حالات حصول المشترك على المعاش التقاعدي عند بلوغ الستين أو قبلها “الأمن العام” يستعرض بالفيديو جرائم أُلقي القبض على مرتكبيها خلال الأسبوع الماضي

الشركات ملزمة بالتأمين على كبار السن

الزيارات: 235
التعليقات: 0
الشركات ملزمة بالتأمين على كبار السن
https://www.athrnews.org/?p=37632
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

4

أكد لـ «عكاظ»، المتحدث الرسمي ومنسق أعمال مجلس الضمان الصحي التعاوني نايف الريفي، أن شركات التأمين ملزمة بقبول فئات كبار السن الخاضعين لنظام الضمان الصحي التعاوني، مشيرا إلى أن وثيقة الضمان الصحي الحالية لا تحدد عمر المؤمن لهم من المستفيدين في تطبيق النظام.

وقال: حسب ما هو منصوص عليه في التعريفات الواردة باللائحة التنفيذية لنظام الضمان الصحي التعاوني الفقرة رقم (10)، فإن تعريف المعال، هو الزوج أو الزوجة والأولاد الذكور تحت سن الثامنة عشرة والبنات غير المتزوجات، وبذلك يتضح أن تعريف المعال في اللائحة التنفيذية لا يسري على الآباء والأمهات المعالين.

لافتا إلى أنه لا يوجد في نظام الضمان الصحي التعاوني ولائحته التنفيذية ما يمنع من إضافة والدي الموظف، كخدمة إضافية لفئات غير مشمولة بالنظام في حال أراد صاحب العمل ذلك.

موضحا أن النظام يضمن حصول المؤمن لهم على جميع الأدوية، لعلاج الحالات المرضية المنصوص عليها في وثيقة الضمان الصحي، حسب الترتيبات المحددة من قبل شركات التأمين ومقدمي الخدمة الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان