الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة العامة” تحذر من ممارسات التهرب الضريبي.. وتبين عواقبها «الزكاة والدخل» توضح الحد الإلزامي للتسجيل في نظام ضريبة القيمة المضافة «الجوازات»: المخالفات المرورية لا تمنع تجديد الجواز للتابعين اليوم.. انطلاق القمة العالمية للذكاء الاصطناعي برعاية ولي العهد توضيح حول موقف الاشتراك في «التأمينات» للمستفيد من التقاعد المدني أو العسكري «الحصيني» يتوقع خريطة رياح الأربعاء على مناطق المملكة فيديو.. بث مباشر لدروس الأربعاء من الأسبوع الثامن عبر قنوات «عين» هيئة حقوق الإنسان: إيقاف الخدمات يؤثر بشكل مباشر على حقوق الأفراد وأضراره بالغة لتوفير سكن صحي مناسب.. “أمانة جدة” تعتزم إنشاء أول مدينة متكاملة لسكن العمال رسمياً.. الاتحاد يضم عبدالعزيز الجبرين إلى صفوفه لمدة عامين مصادر: “استئناف المدينة” تخفف حكم “الجزائية” في قضية “قاضي الجني” “الكهموس” ووزير العدل والنائب العام يشاركون في الاجتماع الوزاري لمكافحة الفساد بدول مجموعة العشرين

فصل معلم تحفيظ بالمدينة لضربه طلابا بـ“لي أسود”

الزيارات: 546
التعليقات: 0
فصل معلم تحفيظ بالمدينة لضربه طلابا بـ“لي أسود”
https://www.athrnews.org/?p=37639
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

7

فصلت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة المدينة المنورة مدرسا لتحفيظ القرآن الكريم بعد ظهوره في مقطع فيديو متداول عبر التواصل الاجتماعي وهو يقوم بضرب عدد من أطفال حلقة التحفيظ بـ» لي أسود» داخل مسجد قباء.

وأكد رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة المدينة المنورة الدكتور علي بن سليمان العبيد أن الجمعية تعلن أسفها عن الحادثة وأكدت أن ما حدث حالة فردية تدين من قام بها.

وقال العبيد إن معلم تحفيظ القرآن تم استدعاؤه في حينه من قبل إدارة الشؤون التعليمية بالجمعية وتم التحقيق من صحة الحادثة والتوجيه بطي قيده عن عمله الأربعاء الماضي قبل تداول الفيديو وذلك لمخالفته التعليمات الصادرة بهذا الخصوص والتي تقضي بمنع الضرب والتعنيف بجميع أنواعه من خلال تعاميم يتم تحديثها سنويًا ومتابعة تنفيذها.

واشار العبيد إلى أن المعلم الذي تم قيده من أفضل وأعقل المعلمين وبعد الحادثة أصيب بصدمة نفسية وهو الآن بحاجة لمن يراعيه نفسيا أكثر من الطلاب ومع ذلك لم تتجاوز الجمعية عنه بل تم فصله عن العمل.

وبين أن إدارة الجمعية لا تملك سوى التعيين أو الفصل أما الحقوق الخاصة تبقى لدى الجهات الأخرى.

وأوضح العبيد أنه لم يتقدم أحد من أولياء الأمور بذلك الخصوص، مضيفا بأن الجمعية لديها تعليمات مشددة بمنع استخدام الضرب أو الوسائل غير التربوية في حلقات القرآن وأنها أصدرت بعد الحادثة تعميما جديدا يشدد على عدم استخدام الضرب بحلقات التحفيظ.

وأشار إلى التزام الجمعية بالتوجيهات الخاصة بمنع الضرب كوسيلة تعليمية و نها تقف ضد استعمال العنف بجميع وسائله كمنهج تربوي وتقر استخدام جانب الترغيب والتوجيه وعمل الحوافز لدعم المسيرة التعليمية والتربوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان