السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مركز بلاغات العنف الأسري: رصدنا ما تم تداوله عن تحرُّش امرأة بطفل.. وننسق مع جهات الاختصاص شرطة الرياض: القبض على متهمَيْن ارتكبا عددًا من جرائم السرقة ونشل الحقائب النسائية 51 ألف مستفيد من خيار البناء الذاتي عبر “سكني” خلال 2020 حالة الطقس المتوقعة على مناطق المملكة ليوم غدٍ الأحد “التعليم”: توقف منصة مدرستي يومَي الأربعاء والخميس المقبلين المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات: القبض على مواطنَين قاما بترويج (17500) قرص من مادة الامفيتامين المخدرة وزير التعليم: لا يمكن التخلي عن أي طالب لا يستطيع تلقي تعليمه عن بُعد.. والوضع يسير وفق المخطط له الوزير الفضلي يتفقد سير العمل بمشروع نقل المياه المحلاة إلى مدينة السيح ومحطتي سعد 1 وسعد 2 “الصحة” توضح تفاصيل حالات الإصابة الجديدة بـ”كورونا” المسجلة في المملكة رئيس لجنة “الإنضباط ” يتقدم بإستقالته الأسبوع المقبل «توكلنا»: يمكن للأم إضافة طفلها لمنصة «مدرستي» أيا كان عمره السعودي للأمن السيبراني تطرح وظيفة شاغرة بالرياض

مواطنة سبعينية مصابة بالقلب تختتم حفظ القرآن كاملاً في جازان

الزيارات: 731
تعليقات 10
https://www.athrnews.org/?p=3764
athrnews
أخبار محلية

5d1ffb12-3e20-42d9-986b-299fffdade8e
تمكنت مواطنة في العقد الثامن من عمرها بإحدى قرى جازان من ختم حفظ القرآن كاملاً بعد ما يقارب الـ 5 سنوات من التردد على حلقات القرآن بأحد مساجد القرية.

وقال موسى محرق مدير الإعلام بجامعة جازان وابن السيدة هدية بنت أحمد ‏محرق النعمي إن أمه تعاني من مرض القلب ‏ونصحها الأطباء بعدم إجهاد نفسها أو القيام بأي مجهود ‏شاق، كون ذلك يؤدي إلى ضيق في التنفس ‏وظهور الإعياء عليها.

ولفت إلى أن أمه رغم ذلك كانت مصممة ‏على الحضور لحلقات القرآن مع صديقاتها مهما كانت ‏الظروف أو الارتباطات، كما كانت تتواصل مع صديقاتها ‏بالجوال للحضور، موضحاً أنه كان يتوقع أنها تحضر حلقات ‏القرآن لقراءته وليس لحفظه نظراً لكبر سنها وإصابتها بمرض القلب.

وذكر أنها كانت مفاجأة بالنسبة له أن تختتم والدته القرآن الكريم، ‏وأكد أن ذلك دليل على عزيمتها، كاشفا أن حلقة القرآن قامت بعمل حفل كبير ‏لها ولزميلاتها بحضور عدد كبير من نساء القرية وبنات ‏الحافظات وكتابة اسمها على إحدى اللوحات وتعليقها بمدخل ‏بلدة الظبية‎.

التعليقات (١٠) اضف تعليق

  1. ١٠
    ابواحمد البلالي

    الله يعطيها الصحه والعافيه

  2. ٩
    الاصيل

    شافاك الله وعافاك وجعل القرآن الكريم ربيع قلبك وفي ميزان حسناتك

  3. ٨
    سمير ياسين

    الله يعطيها الصحه والعافيه وجعل القرآن الكريم ربيع قلبك

  4. ٧
    محمد علي شيخ

    تلك هي الهمة التي تحتاجها الامه لتعود من جديد

  5. ٦
    ice tea

    بكذا يكون ما لنا عذر ونحن في صحة ولله الحمد

    اللهم رحمتك وعفوك ……..

  6. ٥
    ماجد علاالله

    ما شاء الله تبارك الله
    الله يكتب لها الاجر والثواب ويشفيها شفاً عاجل غير اجل

  7. ٤
    الذيب

    من كان مع الله كان الله معه . اللهم اشفها وعافها وألبسها تاج الصحة والوقار .

  8. ٣
    الوادعي

    الله يشفيها يعطيها العافية

  9. ٢
    بن عباس

    ربنا يوفقها الذين آمنو وتطمئن قلوبهم بذكرالله هذه قلبها حي وليس بميت

  10. ١
    محمد علي شيخ

    وفي ذلك فليتنافس المتنافسون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان