السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة.. الجهات الأمنية تباشر حادثة ارتطام سيارة في أحد أبواب الحرم سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة أحد المسارحة ويلتقي المشايخ بشاطئ المضايا هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (123) قضية جنائية إحباط تهريب 1.3 مليون ريال يطيح بـ5 مقيمين جمعوا 4.78 مليون ريال مجهولة المصدر وزارة الموارد البشرية: احتساب صاحب العمل في نسبة التوطين «مُشّرَط» وزارة الصحة توضح حقوق أصحاب أمراض الدم الوراثية والأورام قبل ديربي جدة.. الأهلي يتسلح بالتاريخ.. والاتحاد يسعى إلى كسر سلسلة اللا فوز «الغذاء والدواء»: عقوبات قاسية بحق من يُقدم بيانات خاطئة لتسجيل منشأة أو ترخيص منتج الفتح يقلب الطاولة على العين برباعية مثيرة.. ويقفز لصدارة الدوري السعودي وزير الحرس الوطني يرعى منتدى الأبحاث الطبية «لقاحات كوفيد-19.. التحديات العالمية والمستقبل» إغلاق وتغريم محل تجاري استغل مرفقاً عاماً بتركيب أعمدة إنارة ومواقف عربات تسوق بجدة المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في أزمير التركية نتيجة الزلزال الذي ضرب بحر إيجه غرب تركيا

المحمادي يهاجم إبراهيم البلوي ، ويؤكد : كنت شوكة في حلقه

الزيارات: 522
التعليقات: 0
المحمادي يهاجم إبراهيم البلوي ، ويؤكد : كنت شوكة في حلقه
https://www.athrnews.org/?p=38009
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

20

فتح مدير الكرة السابق بنادي الاتحاد ناصر المحمادي النار على رئيس العميد إبراهيم البلوي وذلك على خلفية إقالته من منصبه بالفريق مؤخراً ، مؤكداً على أن البلوي يريد أن يعمل من أجل الأشخاص وليس لخدمة الكيان الاتحادي .

وقال المحمادي في تصريحات للقناة الرياضية : " سبب إستقالتي من منصبي كمدير للكرة بالفريق الاتحادي هو أن رئيس النادي إبراهيم البلوي يريد أن يعمل للأشخاص وليس من أجل الكيان الاتحادي ، ولقد إتصل بي البلوي وطلب مني تقديم إستقالتي عقب لقاء لاعب الفريق الكروي الأول باجندوح عبر برنامج في المرمى على قناة العربية " .

وأضاف : " كنت شوكة في حلق رئيس العميد إبراهيم البلوي ، ولقد تهجم علي في مكتبه ورفع علي العقال ، وذلك لأني رفضت دخول أقارب منصور اليامي لتدريبات الفريق التي كانت مغلقة في ذلك الوقتوفقاً لمدرب الفريق ، وللعلم سبق وقام البلوي بذلك من قبل عندما ضرب سيرجيو أمامنا في البطولة العربية " .

وأشار : " ويجب التأكيد على أن حامد البلوي سحب سيارات لاعبي الاتحاد قبل المباراة بيوم ، وأنا رفضت ذلك ، وأيضاً قمت بخصم أموال من جيبسون لتغيبه عن التدريبات وحولته للتدريبات الفردية ، ورفض اللاعب وقتها السيارة من البلوي لأنها كانت مستعملة " .

وأردف : " إبراهيم البلوي طلب عدم ذكر إسم عضو الشرف خالد العمودي الذي قدم المكافأت للفريق ، ولقد وعد برواتب للاعبين ولكنه لم يفي بالوعود ، وللعلم فقد طلب مني البلوي تصريف الصحفي نجيب جداوي لأنه بصحيفة الرياضية ، ويجب التأكيد على أن هناك مترجم مصري حاول التفاوض مع عديد اللاعبين الاتحاديين في مباراة الشباب بالدوري " .

وإختتم المحمادي تصريحاته ، قائلاً : " البلوي طلب مني منع عادل جمجوم من دخول تدريبات الفريق الأول ، وأعتقد أنه سيكون لديه تصفيات حسابات مع إداره جمجوم السابقة ، والبلوي حاول تشويه صوره إداره جمجوم بشائعة إنها تريد بيع اللاعبين " .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان