الأحد, 16 رجب 1442 هجريا, الموافق 28 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بمشاركة متحدثي “الصحة” و”الداخلية”.. هذه أهم ملفات المؤتمر الصحفي لمستجدات كورونا غداً تعرّف على خطوات إلغاء التسجيل في ضريبة القيمة المضافة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة شرطة عسير: القبض على (3) أشخاص وإحالتهم للنيابة العامة إثر محاولتهم إركاب أحد الأشخاص بالقوة في مركبتهم البيئة تستعرض مع اللجنة الوطنية الزراعية بـ “مجلس الغرف” توجهات الوزارة وجهودها في مواجهة تحديات المياه بالقطاع الزراعي سمو ولي العهد يشهد سباق فورمولا الدرعية بدء العمل بنظام الملف الطبي الإلكتروني فيتا بمستشفى الدرب العام «النيابة»: مصادرة 740 مليوناً والسجن 16 عاماً لعصابة تستر تجاري الإمارات.. تعيين وزيرين جديدين في التشكيلة الحكومية في الـ25 من مارس المقبل.. المنتخب السعودي يلتقي شقيقه الكويتي إغلاق 10 مساجد مؤقتًا بـ5 مناطق بعد ثبوت 12 حالة كورونا بين صفوف المصلين “الصحة” تدعو إلى المحافظة على صحة كبار السن والمبادرة بتسجيلهم لأخذ اللقاح

عاجل :الملك يأمر بمساعدات مقطوعة للأسر المشمولة بالضمان تودع قريبا في حساباتهم

الزيارات: 862
تعليقات 3
عاجل :الملك يأمر بمساعدات مقطوعة للأسر المشمولة بالضمان تودع  قريبا في حساباتهم
https://www.athrnews.org/?p=3803
athrnews
أخبار محلية

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ أيده الله ـ أمراً عاجلاً بصرف مساعدة مقدارها ( مليار وأربعمائة واثنان مليون ومائتان وتسعة وعشرون ألفاً وخمسمائة ريال ) للأسر المشمولة بنظام الضمان الاجتماعي في المملكة، لمساعدتها على تلبية مستلزماتها الطارئة في هذا الشهر الكريم، وكذلك مستلزمات عيد الفطر المبارك .
أعلن ذلك معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين.
وأوضح الوزير العثيمين أن الوزارة ستشرع فوراً في اتخاذ الإجراءات الضرورية لإنفاذ التوجيه السامي لصرف هذه الإعانة لتستفيد منها أسر الضمان في هذا الشهر، وستودع بحساباتهم خلال 72 ساعة، مشيراً إلى أن هذه الإعانة الرمضانية العاجلة تأتي إضافة إلى المعاش الشهري الذي ستستلمه أسر الضمان كل شهر .
وعبر العثيمين بهذه المناسبة عن عميق شكره وبالغ تقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ على هذه اللمسة الإنسانية الحانية على أبناء شعبه من المحتاجين .
وقال إن هذه اللفتة الأبوية ليست مستغربة عليه ـ حفظه الله ـ حيث يحظى قطاع الشؤون الاجتماعية والضمان الاجتماعي على وجه الخصوص، برعاية ومتابعة خاصة منه ـ أيده الله ـ كون الضمان الاجتماعي يقوم على تسديد الاحتياجات المعيشية الملحة، لأكثر الفئات حاجة في المجتمع السعودي من العجزة، وكبار السن ، والمرضي، والأرامل والمطلقات، والمهجورات، والأيتام، وأسر السجناء، وغيرهم.
وأهاب معالي الدكتور يوسف العثيمين في ختام تصريحه بالمستفيدين من هذه المساعدة الرمضانية بعدم مراجعة مكاتب الضمان الاجتماعي، حيث ستودع تلك المساعدة بحساباتهم مباشرة دون الحاجة لمراجعة مكاتب الضمان .

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    ابو يعقوب صبياني أصل

    ليت الملك يامر بصرف راتبين او ثلاثه وهو قدها وقدود

  2. ٢
    متواضع بافكاري

    الله يوفقك ياخادم الحرمين ويستاهلون هذه المكرمة

  3. ١
    فيصل الصلهبي

    الخير جاي بإذن الله
    واصحاب الضمان غاليين علينا
    وفرحتهم تعتبر فرحة لنا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان