السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات وكيل “الصحة”: ليس من المنطقي حصول عموم المجتمع على جرعة ثالثة من اللقاح أمر ملكي بتطبيق عقوبات على كل من يشغل المتسللين للمملكة لا تزيد على 5% من قيمة المطالبة وبحد أعلى مليون ريال ..”الوزراء” يقر نظام التكاليف القضائية تضمن حالات كف اليد وتحويل موظفين لـ”مكافحة الفساد”.. تعرّف على نظام الانضباط الوظيفي

عاجل :الملك يأمر بمساعدات مقطوعة للأسر المشمولة بالضمان تودع قريبا في حساباتهم

الزيارات: 879
تعليقات 3
عاجل :الملك يأمر بمساعدات مقطوعة للأسر المشمولة بالضمان تودع  قريبا في حساباتهم
https://www.athrnews.org/?p=3803
athrnews
أخبار محلية

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ أيده الله ـ أمراً عاجلاً بصرف مساعدة مقدارها ( مليار وأربعمائة واثنان مليون ومائتان وتسعة وعشرون ألفاً وخمسمائة ريال ) للأسر المشمولة بنظام الضمان الاجتماعي في المملكة، لمساعدتها على تلبية مستلزماتها الطارئة في هذا الشهر الكريم، وكذلك مستلزمات عيد الفطر المبارك .
أعلن ذلك معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين.
وأوضح الوزير العثيمين أن الوزارة ستشرع فوراً في اتخاذ الإجراءات الضرورية لإنفاذ التوجيه السامي لصرف هذه الإعانة لتستفيد منها أسر الضمان في هذا الشهر، وستودع بحساباتهم خلال 72 ساعة، مشيراً إلى أن هذه الإعانة الرمضانية العاجلة تأتي إضافة إلى المعاش الشهري الذي ستستلمه أسر الضمان كل شهر .
وعبر العثيمين بهذه المناسبة عن عميق شكره وبالغ تقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ على هذه اللمسة الإنسانية الحانية على أبناء شعبه من المحتاجين .
وقال إن هذه اللفتة الأبوية ليست مستغربة عليه ـ حفظه الله ـ حيث يحظى قطاع الشؤون الاجتماعية والضمان الاجتماعي على وجه الخصوص، برعاية ومتابعة خاصة منه ـ أيده الله ـ كون الضمان الاجتماعي يقوم على تسديد الاحتياجات المعيشية الملحة، لأكثر الفئات حاجة في المجتمع السعودي من العجزة، وكبار السن ، والمرضي، والأرامل والمطلقات، والمهجورات، والأيتام، وأسر السجناء، وغيرهم.
وأهاب معالي الدكتور يوسف العثيمين في ختام تصريحه بالمستفيدين من هذه المساعدة الرمضانية بعدم مراجعة مكاتب الضمان الاجتماعي، حيث ستودع تلك المساعدة بحساباتهم مباشرة دون الحاجة لمراجعة مكاتب الضمان .

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    ابو يعقوب صبياني أصل

    ليت الملك يامر بصرف راتبين او ثلاثه وهو قدها وقدود

  2. ٢
    متواضع بافكاري

    الله يوفقك ياخادم الحرمين ويستاهلون هذه المكرمة

  3. ١
    فيصل الصلهبي

    الخير جاي بإذن الله
    واصحاب الضمان غاليين علينا
    وفرحتهم تعتبر فرحة لنا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان