الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل إمارة جازان للتنمية يرعى حفل تعليم جازان لتكرم الداعمين للعروض الوطنية والفنية «الجمارك» تُعيد تصدير 15 ألف منتج للأدوات الصحية مخالف للمواصفات القياسية كيف تحذف المستندات المرفوضة؟.. حساب المواطن يشرح اعتماد 34 مركز تدريب بصحة الطائف السعودية تحقق فائضًا تجاريًا 18.4 مليار ريال في أغسطس الماضي تحالف دعم الشرعية يضبط نصف طن مخدرات مرسلة للحوثيين منها تغير لون الوجه والشفاه.. وزارة الصحة تحدد أعراض فيروس كورونا التي تتطلب الذهاب للمستشفى «الجمارك» تعلن توافر وظائف شاغرة.. إليك الرابط إصابات كورونا الجديدة.. وزارة الصحة تكشف المناطق المتصدرة سوق الأسهم السعودية.. أرباح لـ115 شركة.. والتداولات: 7 مليارات ريال «أبشر» تنوِّه بتفادي مشكلات تحويل الأموال عند تجديد الإقامة كورونا في السعودية.. أعداد الإصابات الجديدة بين الذكور والإناث والأطفال

«التربية»: فصل الطالب المتغيب 12 يوما عامين «شائعة»

الزيارات: 368
التعليقات: 0
«التربية»: فصل الطالب المتغيب 12 يوما عامين «شائعة»
https://www.athrnews.org/?p=38212
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

2

أوضحت وزارة التربية والتعليم أن ما يصدر عن الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم من قرارات وتوجيهات أو من أصحاب المعالي النواب، يعلن عبر المصادر الإعلامية المختصة في الوزارة، ويتم نشره في وسائل الإعلام المختلفة في حينه وبنصه، تحقيقا لما عرف عن سمو الوزير من شفافية ووضوح وتقدير للدور الإعلامي في نقل الحقيقة كاملة.

وأكدت في بيان أمس أنه لا صحة لما يتم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي بما يسمى أبرز قرارات وزير التربية والتعليم ومنها، ما يذكر عن حرمان الطالب المتغيب 12 يوما لمدة عامين متتاليين.

وأيضا عزم الوزارة إعادة المعلمين والمعلمات المعفين من التدريس أو معاقبة آخرين بالفصل، وكذلك ما يذكر بشأن تمديد زمن الحصة إلى 60 دقيقة، بالإضافة إلى ربط مديري ومديرات المدارس بالوزارة مباشرة، متجاوزين بذلك صلاحيات إدارات التربية والتعليم.

وقالت: "إن الوزارة تشهد باستمرار إقامة الورش والبرامج واللقاءات التربوية ومن سياستها إخضاع البرامج والأساليب التربوية والتعليمية للمتابعة والتقييم المستمرين حرصا من المسؤولين فيها على تحقيق معدلات الجودة، ورفع مستوى الأداء، وعندما تتخذ أي قرار في أي موضوع فإنها تعلنه للجميع وفي وسائل الإعلام الرسمية".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان