السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة أحد المسارحة ويلتقي المشايخ بشاطئ المضايا هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (123) قضية جنائية إحباط تهريب 1.3 مليون ريال يطيح بـ5 مقيمين جمعوا 4.78 مليون ريال مجهولة المصدر وزارة الموارد البشرية: احتساب صاحب العمل في نسبة التوطين «مُشّرَط» وزارة الصحة توضح حقوق أصحاب أمراض الدم الوراثية والأورام قبل ديربي جدة.. الأهلي يتسلح بالتاريخ.. والاتحاد يسعى إلى كسر سلسلة اللا فوز «الغذاء والدواء»: عقوبات قاسية بحق من يُقدم بيانات خاطئة لتسجيل منشأة أو ترخيص منتج الفتح يقلب الطاولة على العين برباعية مثيرة.. ويقفز لصدارة الدوري السعودي وزير الحرس الوطني يرعى منتدى الأبحاث الطبية «لقاحات كوفيد-19.. التحديات العالمية والمستقبل» إغلاق وتغريم محل تجاري استغل مرفقاً عاماً بتركيب أعمدة إنارة ومواقف عربات تسوق بجدة المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في أزمير التركية نتيجة الزلزال الذي ضرب بحر إيجه غرب تركيا متحدث الأمن العام يوجه رسالة للمواطنين والمقيمين بعد ضبط المتورطين في حريق جبل تنومة

شرطة مكة: لا صحة لوفاة مطلق النار على زوجته

الزيارات: 376
التعليقات: 0
شرطة مكة: لا صحة لوفاة مطلق النار على زوجته
https://www.athrnews.org/?p=38220
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

4

اكدت شرطة العاصمة المقدسة، أن الحالة الصحية للمواطن الذي أطلق النار على زوجته أمام المحكمة العامة بمكة المكرمة، ثم أطلق النار على نفسه في الحادثة التي هزت المجتمع المكي قبل ثلاثة أيام، لا زالت كما هي لم يطرأ عليها أي جديد، كما أن حالة زوجته مستقرة. وأوضح المقدم زكي الرحيلي الناطق الاعلامي المكلف لشرطة العاصمة المقدسة لـ «عكاظ» بأن ما نشر في بعض الصحف عن وفاة مطلق النار على زوجته غير صحيح حتى اللحظة (يوم أمس)، موضحا بأن القضية واضحة ولا يوجد بها أي ملابسات، مشيرا بأنه لا تشعب في القضية كما ذكر، ولم يتم استقاء الخبر من مصدره. وأكد الرحيلي بأن حالة الزوجة مستقرة، مبينا أنه تم سماع أقوالها أمس الأول.

من جهة أخرى أكد مصدر طبي بمستشفى النور التخصصي بأن الحالة الصحية للزوجة مستقرة، موضحا بأنها ترقد بإحدى غرف قسم الجراحة بعد تحسن حالتها بشكل كبير، لافتا إلى أن حالة الزوج الصحية حرجة جدا، ولا يزال في غيبوبة تامة بالعناية المركزة إلا أنه يخضع لمتابعة طبية دقيقة.

تجدر الإشارة إلى أن فريقا من هيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة استجوب السيدة الضحية في حجرتها يوم أمس الأول، وذكرت خلال مجريات التحقيق بأن الخلافات العائلية المستمرة بينهما دفعتها إلى هجر منزل الزوج والبقاء بمنزل أسرتها لمدة عشرة أشهر بعد أن فشلت مساعي الصلح بينهما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان