السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الحج والعمرة” توضح مدة الإقامة في المملكة للقادمين للعمرة من الخارج “جامعة جدة” تطلق غدًا برامج تدريب القيادات التطوعية لتعليم صبيا “التعاون الإسلامي” تدعو المعتمرين القادمين من الخارج إلى اتباع البروتوكولات الصحية للحفاظ على سلامتهم أول سعودي يحصل على “رخصة الكفاءة البحرية الدولية”: إجازتنا 6 أشهر في السنة.. وهذه أبرز مزايا تخصصنا بنك التنمية الاجتماعية يطلق حملة «أمسك ريالك» لتشجيع الادخار إطلاق مسابقة «مدرستي» الرقمية للتعليم الإلكتروني منظمة الصحة العالمية تتعقب منشأ كورونا تجنبًا لجوائح مستقبلية مشروع مسام: تفجير 19 ألف لغم وقذيفة في مأرب والساحل الغربي «كيمارك» يستضيف علماء طوروا 11 لقاحًا لفيروس كورونا “الدفاع المدني” يحذر من احتمال هطول أمطار رعدية تؤدي لجريان السيول في عدد من المناطق “عبداللطيف آل الشيخ” يتفقد غداً مجمع الملك فهد لطباعة المصحف ويدشن عددًا من المشروعات يُعيد الحصانة السيادية للسودان.. الخرطوم وواشنطن يوقعان اتفاق “المطالبات الثنائية”

“أمانة الشرقية” تعوض ذوي شاب توفي بـ”تماس” بمبلغ 300 ألف ريال

الزيارات: 320
التعليقات: 0
“أمانة الشرقية” تعوض ذوي شاب توفي بـ”تماس” بمبلغ 300 ألف ريال
https://www.athrnews.org/?p=38226
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

6

استلم مواطن مبلغ 300 ألف ريال من أمانة المنطقة الشرقية، وذلك تنفيذاً للحكم الصادر من محكمة الاستئناف بالمنطقة، بعد أن توفي ابنه بـ"تماس" تعرض له بعد أن لامس عمود إنارة بالواجهة البحرية خلال نزهة بصحبة زملائه، وخصمت الأمانة المبلغ من مستحقات المقاول.

وطبقاً لمدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث باسم أمانة الشرقية محمد الصفيان، وفقا لـ"الحياة"، فإن الأمانة سلمت المواطن جمعة السالم والد الشاب المتوفى "علي جمعة السالم" شيكا بالمبلغ خلال أسبوعين فقط من تسلمها صورة من الحكم.

وأكد الصفيان أن الأمانة حريصة على سلامة المتنزهين في الأماكن العامة، وتشدد الرقابة خلال فرقها الميدانية على جميع مقاولي الصيانة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان