الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة” تفعّل أنشطة اليوم العالمي لـ”هشاشة العظام” “حساب المواطن”: فترة الاعتراض على أهلية المستفيد 90 يوماً أول تعليق من عبدالله المعلمي بعد تعيين شقيقته سفيرة المملكة لدى النرويج مساعد العبدلي: النصر يعاني من غياب الهداف البديل لعبدالرزاق حمد الله تعيين ( 99 ) عسكرية في القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي “النيابة العامة” تحذر من ممارسات التهرب الضريبي.. وتبين عواقبها «الزكاة والدخل» توضح الحد الإلزامي للتسجيل في نظام ضريبة القيمة المضافة «الجوازات»: المخالفات المرورية لا تمنع تجديد الجواز للتابعين اليوم.. انطلاق القمة العالمية للذكاء الاصطناعي برعاية ولي العهد توضيح حول موقف الاشتراك في «التأمينات» للمستفيد من التقاعد المدني أو العسكري «الحصيني» يتوقع خريطة رياح الأربعاء على مناطق المملكة فيديو.. بث مباشر لدروس الأربعاء من الأسبوع الثامن عبر قنوات «عين»

نواف جيلان يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي

الزيارات: 1783
تعليقات 5
نواف جيلان يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي
https://www.athrnews.org/?p=38399
athrnews
أخبار المجتمع

image
أحتفل اﻷستاذ نواف أحمد عبده جيلان بعقد قرانه مساء اليوم الخميس في قصر الناصرية بمحافظة صبيا على ابنة المهندس ابراهيم حسن حكمي وسط حضور جمع كبير من اﻷهل والأحبة والاصدقاء.
أثر بدورها تبارك للعروسين وتتمنى لهما حياة سعيده مليئة بالخير والحب والسعادة وبالرفاه والبنين.
الف مليون مبروك

imageimageimage

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٤
    يحيى زكري

    الف الف مبروك والله يجمع فيما بينكم بكل خير

  2. ٣
    وائل زربطان

    الف الف مليووون مبروووك
    الله يسعدك ي غالي

  3. ٢
    احمد جميمي ابوخالد

    الف مبروك الله يسعده

  4. ١
    موسى زغفي

    تهانينا بالسعادة والسرور

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان