الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق لـ111 مواطناً لتبرعهم بدمائهم 10 مرات اتفاقية بين “أمن الدولة” و”الجمارك” للتكامل الأمني في مجال أمن المسافرين والشحن الجمركي كيف يمكن ترشيد استهلاك الكهرباء والحصول على إنارة أفضل؟.. مختص في “كفاءة الطاقة” يوضح “أبشر” يوضح كيفية تجديد رخصة القيادة إلكترونياً صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على تغيير مسمى مؤسسة النقد العربي السعودي إلى البنك المركزي السعودي برئاسة الملك.. “الوزراء” يؤكد أهمية التعاون الدولي لمواجهة “كورونا”.. ويوافق على نظام البنك المركزي انطلاق فعاليات حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بصبيا «الشؤون البلدية»: عدم الالتزام باللائحة المحدثة لنشاط البقالات والتموينات مخالفة فورية «مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية قنوات «عين».. وزارة التعليم: تجاوزت الـ 128 مليون مشاهدة شركة البحر الأحمر تطرح وظائف.. وتحدِّد موعد التقديم للرجال والنساء مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي

أمير منطقة جازان بالنيابة يدشن برنامج متابعة إنجاز المشاريع بالمنطقة

الزيارات: 174
التعليقات: 0
أمير منطقة جازان بالنيابة يدشن برنامج متابعة إنجاز المشاريع بالمنطقة
https://www.athrnews.org/?p=386057
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة بقاعة الاجتماعات بالإمارة اليوم, برنامج متابعة إنجاز المشاريع على أرض الواقع الذي تنفذها الجهات الحكومية بإشراف ومتابعة وكالة التنمية بإمارة المنطقة.

واستمع سمو أمير منطقة جازان بالنيابة خلال التدشين لشرح مفصل من وكيل إمارة منطقة جازان للتنمية خالد بن عبدالعزيز القصيبي حول البرنامج وكيفية عمله وسبل تطويره بما يمكن القائمين عليه من متابعة المشاريع الجاري تنفيذها بالمنطقة إلكترونياً وعن طريق نظام المعلومات الجغرافي GIS ، وتحقيق افضل النتائج في متابعة المشاريع وقياس أداءها وانجازاها في أسرع وقت ممكن تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية وما تتضمنه من خطط مستقبلية في جميع المجالات.

ونوه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز بالجهود التي تقدمها الإدارة العامة لمتابعة المشاريع والخدمات بوكالة التنمية ومتابعتهم الدائمة مع جميع الإدارات الحكومية بالمنطقة لمتابعة سير العمل بالمشروعات التنموية ومراحل إنجازها ومتابعتها.

وأكد سموه أهمية تضافر الجهود بين مختلف الجهات الحكومية، بما يتواكب والخطط والبرامج المستقبلية التي تسعى المملكة لتحقيقها خلال السنوات القادمة بما يضمن توفير أفضل وأعلى المستويات من الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم في ظل ما تجده الجهات الحكومية من القيادة الرشيدة, راجياً سموه العون والتوفيق للجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان